تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة

عرائس
88.7K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، من الصيحات المميزة لهذا العام، والتي تمنح العروس إطلالة لافتة، هي الفساتين بالأكمام الطويلة جداً Floor Length Sleeves، والتي تلامس الأرض مثل تنورة الفستان، وعادةً ما تكون بشق طويل.

وتعد ماركة برونوفياس Pronovias من أبرز الماركات التي قدمت هذه الصيحة، سواء فساتين بقصّات عمودية أو قصّة حورية البحر الأنثوية Mermaid، والتي تتميز بتصميم ضيق يتناسب مع صاحبة القوام الممشوق.
وغلبت عليها أقمشة الدانتيل الشفافة سواء الفستان أو الأكمام، وكذلك قماش الشيفون، بالإضافة إلى قماش الكريب الناعم لإطلالة كلاسيكية.

وقدمت دار انبال درور Inbal Dror، فستان زفاف بأكمام طويلة جداً ومرصع بتطريزات فضي برّاقة على كامل الفستان، وهو بقصّة A Line مع قبّة V.

وبتصميم جريء، قدمت ماركة Cristina Ottaviano فستان بأكمام طويلة جداً، بقماش شفاف في منطقة الصدر مزين بالورود، مع تنورة عمودية من أسفل الصدر وشق جانبي.

وباختيار فستان زفاف بأكمام طويلة جداً، يمكنك الإستغناء عن الطرحة الطويلة التي تنسدل أرضاً، حيث أن هذا التصميم يمنحك إطلالة راقية وجذابة.

كما لن تحتاجي لارتداء سوار ماسي مع هذا التصميم، ويمكنك الإكتفاء بالأقراط والقلادة الفخمة.
شاهدي أجمل فساتين زفاف بأكمام طويلة جداً لتختاري منها تصميم يناسبك ويجعل إطلالتك استثنائية في يومك الكبير.




تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019 تشكيلة من فساتين الزفاف بأكمام طويلة موضة 2019



تعليقات الفيسبوك