شاهدي أجمل تشكيلة من فساتين الزفاف الملكية موديلات 2019

مرحباً صديقتي حواء ، حتى مع ظهور موديلات عديدة للعروس، يبقى فستان الزفاف الـPrincess بالتنورة المنفوشة Ball Gown هو التصميم الأقرب لقلب العروس، لما يتمتع به من فخامة ويجعلها مثل الأميرة في يوم الزفاف.
وقد ظهرت العديد من تصاميم فساتين الزفاف المنفوشة في أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019.
نبدأ مع فساتين Alexis Mabille، حيث التصاميم المميزة واللافتة للأنظار، مثل الفستان الكاشف للأكتاف مع الأكمام الدانتيل الطويلة التي ينسدل منها وشاح كبير بطول الفستان.
أما التصميم الآخر فتميز بالقصّة الضيقة والتنورة الأساسية من الدانتيل، مع تنورة منفوشة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.
وتعددت فساتين Allin le kal بالقصّة الـPrincess، منها الفساتين المغطاة بالريش وأخرى مرصعة بتطريزات برّاقة.

كما برزت الفساتين الـBall Gown في عرض أزياء Celia Kritharioti وتصميمين يجمعا بين الأنوثة والعصرية، الأول مزين بالورود البيضاء البارزة، والثاني باللون الوردي مع التنورة التول وتطريزات الصدر.
وقدم المصمم جورج شقرا Georges Chakra فستان زفاف Princess يبرز الخصر النحيل مع طرحة تول متدرجة الأطوال.
كذلك قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فستان زفاف منفوش ومزين بتطريزات فضية برّاقة، مع أكمام طويلة شفّافة ومطرزة أيضاً.
وأعجبتنا فساتين الزفاف الـPrincess في عرض أزياء La Metamorphose، مثل التصميم الكلاسيكي المنفوش بالأكمام الطويلة، والتصميم الآخر العصري بالتنورة ذات التموجات والطبقات.
أيضاً قدمت دار رالف وروسو Ralph & Russo فساتين زفاف منفوشة، مثل الفستان الوردي بالكشكش والتنورة الطبقات، والفستان الأساسي للزفاف بالقصّة الأوف شولدر والمرصع بالتطريزات البرّاقة.
ومن عرض أزياء رامي قاضي، إخترنا لكِ تصميماً مزيناً بالريش والذي يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة فاخرة، فضلاً عن فستان الزفاف المزين بإكسسوارات معدنية لامعة على هيئة خطوط مائلة وبقصّة أوف شولدر كاشفة للأكتاف.
ولإطلالة بوهيمية، إستوحي فستانك من التصميم الذي قدمه المصمم Stephane Rolland والمزين بالريش مع أكمام شفافة واسعة وتنورة منفوشة.
وقدم المصمم  زياد نكد Ziad Nakad فستان زفاف منفوش ومطرز مع أكمام منفصلة منفوخة بطبقات، وبدت إطلالة العروس ساحرة وأخّاذة.
كما أبهرنا  زهير مراد Zuhair Murad بالفستان المزين بالتطريزات البرّاقة مع الأكمام الطويلة الشفافة، وهو تصميم يذكرنا بأميرات القصص الخيالية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك