تشكيلة جديدة من تسريحات الشعر القصير بأسلوب المشاهير

جمالك
94.6K
0

عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية ،  تسريحات شعر ويفي قصير هي موضة تعتمدها النساء في المناسبات.فالعديد من النساء يرغبن في الحصول على شعر طبيعي مموج، كون هذا الأمر يقربهن من الطلة الطبيعية من دون تكلف، هذا اضافة الى ان موضة الشعر
المموج باتت رائجة وتعتمدها الكثير من النجمات.

استلهمي بعض الأفكار الجديدة والعصريّة من نجمات هوليوود اللواتي اعتمدن قصّة الـ Lob القصيرة بطرق مرحة ومبتكرة ستحبّينها حتماً وتختبرينها هذا الموسم.
إليك طرق تسريح الشعر المموج الطويل ومتوسط الطول:

للشعر الطويل
الخطوة الأولى: خذي خصلات من الشعر بسماكة انشين ورشيها بسبراي شعر خفيف، ثم جففيها بالمجفف باستخدام فرشاة دائرية معدنية متوسطة الحجم . لفي الشعر للأعلى على الفرشاة مثل اللفافة الساخنة واثبتي على هذا الوضع وأنت تسلطين المجفف الكهربائي لعدة
ثوان.
الخطوة الثانية: لفي الفرشاة وأنت تفكين شعرك عنها ثم لفي قسم الشعر حول الإبهام والوسطى. وهذا سيوجد شكل يشبه اللولب. ثبتي اللولب بفروة الرأس باستخدام ملقط. كرري الخطوتين الأولى والثانية حتى تلفي كل الشعر.

الخطوة الثالثة: اتركي شعرك مثبتا بالدبابيس أثناء قيامك بمهماتك الصباحية الأخرى الماكياج، تنظيف الأسنان، الخ.
الخطوة الرابعة: أزيلي الدبابيس وبعثري شعرك بيديك لتفكيك التموجات، لتحصلين على  تسريحات شعر ويفي قصير .

للشعر المتوسط الطول
الخطوة الأولى: قسمي شعرك إلى مربعات بسماكة انشين باستخدام خطوط متعرجة. تساعد الأجزاء المتعرجة على إيجاد طلة أكثر فوضوية.
الخطوة الثانية: ضعي كمية من الموس على كل قسم ولفي خصلة الشعر على شكل كعكة صغيرة مشدودة. ثبتي الكعكات بدبابيس الشعر.
الخطوة الثالثة: سلطي الهواء من مجفف الشعر على كل كعكة، إلى أن يجف الشعر وتصبح الدبابيس ساخنة. يستغرق هذا حوالي 15-20 دقيقة للحصول على تسريحات شعر ويفي قصير. اتركي الكعكات تبرد قبل إزالة الدبابيس.

 
 

 
 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك