تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف الإيطالية لذوات القامة الطويلة

أزياء
1.7K
0

أهلاً عزيزتي حواء ، يتمتع الذوق الإيطالي بالنعومة والرقة، فـ فساتين الزفاف الإيطالية عادةً ما تعتمد على خامات أنثوية وراقية، قد تبدو غير متكلفة لكنها غاية في الفخامة، بخاصة بالارتكاز على خامات التول والدانتيل التي تُبرز جمال ومفاتن الصبيّة.
تناسب فساتين الزفاف الإيطالية الصبايا ذوات القامة الطويلة، حيث تعتمد التصاميم على الفساتين الميدي الطويلة البسيطة، التي تناسب الأجواء الحالمة لـ حفلات الزفاف غير المتكلفة.
أو قد تعتمد على الفساتين بقصة حورية البحر، والتي تُبرز قامة المرأة وتحتاج لجسد نحيف يُبرز جمالها، بخاصة مع التفاصيل الكثيرة الأخرى في الفستان، كتطريزات الخرز الصغير، أو اللؤلؤ.

تفاصيل الظهر لا يمكن الاستهانة بها بالفساتين الإيطالية، كـ الفستان المطرز بـ الدانتيل الناعم، المفتوح من الظهر، بالتول الشفاف، مع الورود المتفرعة، أو الفستان المفتوح من المنتصف فقط، يزيّنه رسومات بوهيمية للعروس صاحبة الشخصية الجريئة، والتي ستعتمدين معها
تسريحة الشعر المرفوع، حتى تبرزي جمال الفستان من الخلف.
الفساتين المنفوشة لها نصيب أيضًا من التصاميم الإيطالية، لكنها لا تعتمد بشكل كبير الخياطة المنفوشة، فتكون بسيطة وناعمة لتظل محتفظة بالتصميم الهادئ للطابع الإيطالي، كالفستان المنفوش من التول والشيفون.

أو كـ الفستان الطويل مع الكشاكش الطبقية، التي تمنح المراة طولًا وجاذبية، مع تطريزات بسيطة فقط على الجزء العلوي من الفستان.
أخبرينا أيًّا من هذه الفساتين نال إعجابكِ أكثر إن كنتِ من هواة التصاميم الإيطالية؟.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك