أفكار ديكورات حدائق بسيطة مستوحاة من منازل المشاهير

ديكور
1.6K
0

عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية ، تحظى ملكيات نجمات “هوليوود” بديكورات حدائق مميَّزة، وهي مُؤثَّثة بوسائل الترفيه والجلسات الوثيرة.
وفي هذا الإطار، يعرض “مجلة المرأة العربية. نت” صور ديكورات حدائق منازل النجمات.

شير Cher

ينعم منزل النجمة الأمريكية شير Cher الواقع في “بفرلي هيلز” بـ إطلالات أخَّاذة على المساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط به.
وتتعدَّد الجلسات الخارجيَّة في هذا المنزل، ما يدعو المالكين إلى الاسترخاء في أجواء هادئة، بعيدًا من الضغوط.

سيلينا غوميز Selena Gomez

في الفناء الخلفيّ لمنزل الفنانة سيلينا غوميزSelene Gomez، يتمركز حوض سباحة طويل وبيت مخصَّص للضيافة جُدِّد حديثًا ليصبح جاهزًا للاستخدام.

إيفا لونغوريا Eva Longoria

في قصر المُمثِّلة الأمريكيَّة إيفا لونغورياEva Longoria في”هوليوود هيلز”، خصَّصت المالكة الشرفة الخارجيَّة لتستقبل ركن الطعام مع مطبخ خارجي، ومنطقة مخصَّصة لحفلات الشواء، وحوض سباحة، فضلًا عن منتجع صحِّي يطلُّ على مناظر جبليَّة.

كريس جينر Kris Jenner

في حديقة منزل والدة “الأخوات كارداشيان” كريس جينر Kris Jenner، والملقَّبة بـ”موماجر”، الواقع في حيِّ “هيدن هيلز” بولاية “كاليفورنيا”، حوض سباحة ذو حافة صخرية، ومنتجع صحِّي يتَّسع لعشرة أفراد، ومنطقة مخصَّصة للشواء في الهواء الطلق.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

خصَّصت النجمة العالميَّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez جلسة خارجيَّة في حديقة منزلها، الذي يقع في”مانهاتن”.
الجلسة مؤثَّثة بمقاعد وثيرة مصنوعة من “الريزين”، الذي يتحمَّل عوارض الطبيعة المختلفة.
بدورها، تحوط الشتول الخضراء المنوعة الجلسة المضاءة بلمبات متعددة.

سيندي كراوفورد Cindy Crawford

في منزل عارضة الأزياء سيندي كراوفورد Cindy Crawford وزوجها راند جيربر Rande Gerber الواقع في “بيفرلي هيلز” بولاية كاليفورنيا، تشرف مساحة الاستقبال مباشرة على حوض السباحة المعدّ من الرخام.
ويتألَّق الأخير جاذبيَّة عند المساء، عندما تنعكس الإضاءة على سطحه.

جيسيكا ألبا Jessica Alba

في فيلا الممثِّلة الأمريكيَّة جيسيكا ألبا Jessica Alba في “بفرلي هيلز”، تحوط الطبيعة الملكيَّة من جوانبها، إذ تنعم الغرف بـ إطلالات على الجبال والتلال.

وفي هذا الإطار، أولت النجمة اهتمامًا ملحوظًا بتأثيث الجلسات الخارجيَّة، وقوامها: مقاعد وثيرة معدّة من مادة الـ”ريزين” المقاومة لعوامل الطبيعة، بالإضافة إلى مقاعد الـ”شيزلونغ” الموزّعة بجوار حوض السباحة.

ماريا كاري Mariah Carey

من بين نقاط الجذب في تصميم فيلا المغنيّة الأمريكيّة ماريا كاري Mariah Carey بـ”بفرلي هيلز”: الجلسات الخارجيَّة الفخمة، كتلك المسقوفة والمُطلَّة على ملعب “التنس”، والمؤثَّثة بطاولة خشب مستطيلة مخصَّصة لاستضافة المآدب، وتحوطها أرائك مُعدَّة من
الخيزران، ومكسوّة بأقمشة مُقلَّمة بالأزرق والأبيض.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك