كوني أكثر فخامة مع تنورة جلد الثعبان الفاخرة

أزياء
1.4K
0

مرحباً صديقتي حواء ، نقشة الحيوانات من صيحات الخريف والشتاء المتوقع رواجها بشكل كبير، فرغم أنها قديمة تعود للستينات، وربما قبل ذلك، إلا أن لها دلالة تعكس الأنوثة والقوة معاً.

إذا صنفنا نقشة النمر باعتبارها الأكثر رواجاً، فإن نقشة جلد الثعبان هي الأكثر تميزاً، والقطع المعروضة منها محدودة، لذلك لا تعتمدها إلا امرأة تبحث عن التميز والاختلاف.

وتعد التنورة من أكثر القطع الأنيقة التي قدمتها كبريات دور الأزياء لتبرز صيحة جلد الثعبان، ولهذا اتفقت ثلاث من أيقونات الموضة في المنطقة العربية على تنسيق تنورة ميدي، متوسطة الطول، مزينة بجلد الثعبان وهن الإعلامية نهى نبيل، فرح الهادي،
والمدونة أسماء الملا.

كيف نسقتها كل منهن؟

اعتمدت نهى نبيل تنورة ميدي بقصة حرف A مصممة من جلد الثعبان، ومزجت النقشة بين اللون الأصفر والزيتوني الداكن، واختارت أن تنسقها مع كنزة كشمير سميكة، ومزودة برقبة، واختارت اللون الأصفر ليتماشى مع لون نقشة التنورة، أما الحذاء،
فاعتمدت بوتاً أسود بعنق متوسط يمتد تحت التنورة، وهي لمسة غير معتادة مع التنانير متوسطة الطول.

أما فرح الهادي فذهبت إلى إطلالة مطابقة لتؤكد أن تنورة جلد الثعبان لا يناسبها إلا كنزة صوف أنيقة وبوت أسود، الاختلاف الوحيد هو أنها اعتمدت بوت الكاحل الأكثر ملاءمة مع التنانير متوسطة الطول.

وأخيراً المدونة أسماء الملا التي اعتمدت كنزة باللون البرتقالي لتضيف بعض التباين للإطلالة، ولكن لم تختلف معهم على البوت الأسود.

صيحات أخرى يمكن اقتناؤها بنقشة جلد الثعبان

من القطع الأنيقة التي يمكن اقتناؤها من نقشة جلد الثعبان هي التنانير القصيرة، فوق الركبة، ويفضل تنسيقها مع بوت بعنق طويل ليخفي جزءاً كبيراً من الساق، وبالطبع لا يناسبها إلا بوت بلون داكن خالٍ من أي تفاصيل أو إكسسوار،
يمكنكِ الاعتماد على نقشة التنورة؛ لأنها أنيقة بما يكفي.

يمكنكِ أيضاً اقتناء بنطلون مصمم من جلد الثعبان، وأغلب الموديلات المتوافرة جاءت بتصميم الأرجل الفضفاضة، أو الـflare ويمكنكِ اعتماده على طريقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان التي ارتدته من الرأس إلى القدم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك