تشكيلة من ألوان المناكير الرائعة لجمالك هذا الشتاء

جمالك
157
0

مرحباً صديقاتي الجميلات ، التغيير في الفصول هو السبب المثالي لتغيير لون المناكير. فهل تحتاجين الى إلهام مميز جداً في ما يتعلق بأظافرك، لا سيما ونحن على أبواب فصل الشتاء البارد الذي تناسبه ألوان مناكير دون أخرى؟
سنقدم إليك في ما يلي مجموعة ألوان مناكير ملوّنة وجريئة ستجعلك متحمسة جداً لقدوم الشتاء.

Essie Nail Polish in “Good As Gold”
يتميّز المناكير الميتاليك بأنه يكمل إطلالتك ويتلاءم مع ألوان الملابس كافة. وهذا المناكير من Essie ذو اللون الذهبي اللامع سيمنح أظافرك بريقاً لا مثيل له، ويضفي على إطلالتك أناقة وروعة.

Sally Hansen Color Therapy Nail Polish in “Wine Therapy”
إذا كان شتاؤك حافلاً بالسهرات والمناسبات، فإن Sally Hansen يقدم لك مناكير باللون النبيذي البراق مثالياً جداً لمختلف المناسبات. فلونه رائع وسيحوّل أظافرك الى قطعة ثمينة ولافتة للنظر.

Morgan Taylor Nail Lacquer in “Diamonds Are My BFF”
هذا المناكير الفضي من مورغان تايلر سيزيدك حتماً مزيداً من التألق والتميّز، لا سيما إن كنت من محبات ألوان المناكير اللافتة. والأهم أن هذا المناكير يلائمك في أوقات النهار والمساء على حد سواء.

China Glaze Nail Polish in “Lets Groove”
سيوفر لك هذا المناكير لمسة مميزة لأظافرك، فلونه البرقوقي الداكن ملائم جداً للأجواء الباردة، واللمعة الخفيفة الموجودة فيه ستمنح أظافرك مزيداً من الرقي والأناقة.

OPI Nail Lacquer in “Worth A Pretty Penne”

إنه مناكير نحاسي لامع سيضفي على مظهر يديك وأظافرك دفئاً في ظل أجواء الشتاء الباردة. لا تترددي في اعتماد هذا المناكير خلال الشتاء المقبل، فلونه رائع ومميز، وسيجعل أظافرك لافتة للأنظار وجذابة.

Smith & Cult Nail Lacquer in “A Little Lovely”
إذا كنت من عاشقات سهرات الشتاء والأعياد المصادفة له، فإن هذا المناكير من Smith & Cult سيعجبك بالتأكيد، فلونه البراق الذي يمزج بين الذهبي والزهري سيشد الانتباه نحو أظافرك، نظراً الى أنه سيضيف إليها سحراً لا يقاوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك