شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير

شعرك
34.2K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، تسريحات الشعر القصير سمة بارزة اعتمدتها الفنانة شمس الشمري المولودة في محافظة حفر الباطن السعودية لأب سعودي وأم كويتية .

قصة الشعر القصير مع الفنانة شمس طويلة جداً بل لا تكاد شمس تظهر في تسريحة أخرى بالشعر الطويل منذ ظهورها الإعلامي ، لكن ما يميز شمس انها اعتمدت هذه التسريحة بأسلوب عصري، متبعة آخر صيحات موضة تسريحات الشعر القصير. فلا تتوانى عن اعتماد مختلف تسريحات الشعر القصير الجديدة والجريئة، والتي تلائم ليس فقط أوقات النهار بل مختلف المناسبات.

هذا الأسلوب الجريء يناسب شخصية شمس الجريئة تمامً والتي تتمتع بحب وشعبية كبيرة في السعودية على خلاف فنانة أخرى حاولت أن تنافسها ، لكن يبدو أن شمس ما زالت الفنانة الأولى في السعودية بهذه الشخصية القوية والجريئة ..

فإن كنت تمتلكين شعراً قصيراً، وشخصيتك جريئة ، سنقدم إليك مجموعة من تسريحات الشعر القصير للمناسبات بأسلوب الفنانة شمس، فاختاري منها ما يناسبك.

شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير


شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير شمس الشمَّرية ، قصة طويلة مع الشعر القصير



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك