تشكيلة جديدة من موديلات فساتين زفاف بكم طويل 2019

أزياء
235
0

مرحباً صديقتي حواء ، تميل كثير من العرائس لارتداء فساتين زفاف بأكمام طويلة؛ لأنها تمنحهن إطلالة راقية وجذابة، والدليل على هذا هو اختيار أميرات القصور الملكية فساتين زفاف بـ أكمام طويلة في أعراسهن مثل كيت ميدلتون، ميغان ماركل، وغيرهما.
سواء كنتِ محجبة أو غير محجبة، فيمكن اختيار موديل يناسبك من أحدث فساتين زفاف كم طويل ظهرت في أسبوع العروس بنيويورك 2019 2020.
قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بأكمام طويلة وتنورة عمودية بسيطة، مثل فساتين أليسون ويب Allison Webb، ليلا روز Lela Rose، وثيا Thei.

 
ظهرت مجموعة فساتين زفاف منفوشة Ball Gown مع أكمام طويلة وقبّة V، وهي التصاميم الأشبه بالأميرات في القصص والحكايات، مثل الفستان الأنثوي من إنيس دي سانتو Ines di Santo، والفستان الناعم من أليسون ويب Allison Web.

كما برزت الفساتين بالأكمام الطويلة الدانتيل، والمزينة بتطريزات الورود أو الزخارف البيضاء الجذابة، مثل فساتين Anne Barge، Gracy Accad، Legends Romona Keveza، والتي تميزت بالقبّة المرتفعة.

كذلك قدمت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji موديلات فساتين زفاف راقية بأكمام طويلة من الدانتيل، مثل الفستان بالقطعة الفوقية المنفصلة، والفستان بالتنورة الواسعة ليلاً مع قبّة الـV.
وتعد الأكمام المنفوخة من الصيحات المميزة للـ عروس، والتي قدمتها ماركة راندي فينولي Randy Fenoli في فستان زفاف رومانسي بتنورة منفوشة ومزينة بتطريزات ناعمة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك