جربي طلاء الأظافر المعدني اللماع لأنامل أكثر جمالاً

جمالك
198
0

مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، المناكير المعدنيّة اللمّاعة، تشكّل آخر صيحات الموسم. غالبًا ما تبحث السيّدة التي تولي مظهرها الاهتمام الذي يستحقّه، عن ألوان مناكير جديدة لتزيّن أظافرها بها، فتجعل يديها مفعمتَيْن بالأنوثة.
لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن ألوان مناكير جديدة لهذا الموسم من خريف 2018، فقد حضّرنا لكِ هذا الألبوم الذي يحمل العديد من الخيارات اللونيّة التي تتناسب مع كلّ ألوان البشرات.
من بين أبرز صيحات الموسم على صعيد ألوان مناكير الخريف، اخترنا تسليط الضوء على صيحة المناكير المعدنيّ الذي يشبه المرآة.
في هذا الإطار، إليكِ الخيارات الآتية:

الفضيّ والزهريّ:

المناكير المعدنيّ الفضيّ: يُعتبَر الخيار الأول في خريف 2018، فهو يطغى على سواه من الألوان. يتناسب المناكير المعدنيّ الفضيّ أو الرماديّ المشعّ مع كل ألوان ملابس الخريف، من الأزرق الداكن إلى الرماديّ والأسود. كما أنّه يتماشى مع الملابس الملوّنة. لون
رصين، يليق بأجواء العمل والاجتماعات، كما يعكس الكثير من الأسلوب الشخصيّ والذوق الرفيع.
المناكير المعدنيّ الزهريّ: من بين الخيارات الرائعة في خريف 2018. يزيّن المناكير الزهريّ أظافركِ ويمنحها مقدارًا عاليًا من الأنوثة والنفحة الرومانسيّة. إذا كنتِ من عاشقات الزهريّ وألوان النيود، لكنّكِ ترغبين في هذا الموسم في تجربة لون مناكير جديد، فاجعلي

المناكير المعدنيّ الزهريّ خياركِ الأوّل.
البرونزيّ والذهبيّ

المناكير المعدنيّ البرونزيّ: إذا قرّرتِ تبنّي صيحة بنيّ الكاميل في ملابس خريف 2018، يمكن تبنّي هذا المناكير المعدنيّ البرونزيّ. إذ إنّه يكمّل مظهركِ ويزيده جمالًا. يليق هذا اللون بالملابس الكاجوال والرسميّة.
المناكير المعدنيّ الذهبي: احتفظي بهذا المناكير للمناسبات المرموقة والأمسيات المميّزة. يُعتبَر من الألوان الجريئة والكلاسيكيّة في آنٍ واحد. مناكير فخم، يعبّرعن شخصيّة المرأة الواثقة التي لا تتردّد لحظة قبل الإقدام على الخطوة المقبلة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك