نوال تنضم إلى مجلسِ جائزة المرأة العربية

33.2K
0



مرحباً صديقاتي ، حظيت الفنانة “نوال الكويتية” بمنصب جديد، وهو: عضو في المجلس الاستشاري لجائزة المرأة العربية، حيث نَشَرَت المؤسسةُ الخاصة بالجائزة منشورًا، عبر حساباتها في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستقرام”، مع صورة لنوال، بمناسبة تولِّيها منصب عضو المجلس،
تضمن التعليق التالي: “يشرِّفنا في مؤسسة لندن العربية وجائزة المرأة العربية انضمامُ قيثارة الخليج الفنانة والأيقونة الموسيقية نوال الكويتية إلى المجلس الاستشاري لعام 2018، نوال مثالٌ لجميع النساء العربيات من خلال فَنِّها الراقي وشخصيتِها المَرْمُوقَة”.

كانت نوال قد كُرِّمَتْ بنفس الجائزة في حفل أقيم في لندن خلال العام الماضي، حيث فازت بجائزة المرأة العربية في مجال الموسيقى لعام 2017. وجائزة المرأة العربية هي جائزة سنوية تُمْنَحُ في العاصمة البريطانية لندن، ويتمُّ من خلالها تكريمُ مجموعة من السيدات العربيات الناجحات والمميزات،
اللواتي يساهمن في ازْدِهَارِ المجتمعات في مختلف المجالات.
من جانبها، علَّقَتْ نوال عبر حسابها الرسمي في “تويتر” على هذا الأمر، حيث كتبت “يُشَرِّفُنِي انضمامي كعضوٍ في المجلس الاستشاري لجائزة المرأة العربية”، ووضعت صورة لها تُعَبِّرُ عن الحصول على المنصب الجديد.
وسارع جمهور نوال ومعجبوها بتهنئتها عبر صفحتها، مُبْدِينَ سعادتَهم بهذا الانضمام لنوال، ومقدِّمِين لها التهنئة والتبريكات، مُشِيرِينَ في ذلك إلى أنها خيرُ من يُمَثِّلُهُم، وأن اختيارَها جاء عن جدارةٍ واستحقاق.
يُشار إلى أن نوال تقوم بالتحضير لألبومها القادم، الذي ستتعاون فيه مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين في الساحة الفنية، وتستعد في نهاية يناير من عام 2019 لإحياء حفل جماهيري في العاصمة العمانية مسقط، وذلك في دار الأوبرا السُّلْطَانِيَّة، على المسرح الذي يَتَّسِعُ لأكثر من 1000 شخص.









هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك