من أجمل نجمة في الخليج؟ اختاري الأجمل

مشاهير
2K
0

مرحباً صديقاتي ، التنورة قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، حيث إنها تجمع بين عدد من المزايا، فهي كلاسيكية، وأنيقة وعصرية في الوقت ذاته، واطلالات التنورة من الممكن أن تكون متنوعة ومبتكرة، حيث هناك عدد من الموديلات، منها مثل الميدي والماكسي والقصيرة، كما هنالك الموديلات الرسمية
المثالية للسهرات والعملية الخاصة بالمشاوير اليومية.
وعلى ما يبدو فإنّ نجمات الخليج يعشقنَ هذه القطعة ويعتمدنها في مختلف المناسبات، ومؤخرًا شاهدنا عددًا كبيرًا منهنّ يتألقن بالتنورة، فمَن هي التي بدت الأكثر أناقة برأيِك؟

أسيل عمران في التنورة السوداء أناقة وعصرية:

اختارت أسيل عمران اطلالة مميزة في التنورة الميدي السوداء، وجمعت بها بين الأسلوب الشبابي والأسلوب الأنثوي الناعم، حيث نسقتها مع قميص باللون الأبيض وصندل بكعب عالٍ من الجلد مزيّن بالربطات، وأكملت اللوك بقبعة باللون البيج أضافت من خلالها لمسات لافتة.

فرح الهادي في اطلالة رومانسية بالتنورة:

اختارت فرح الهادي تنورة من التول باللون الزهري الفاتح، ونسقت معها تيشرت قطنية باللون الأبيض، وأكملت اللوك باكسسوارات لافتة، مثل شنطة اليد المزينة بشريطة من الجلد، وحذاء الكاحل المطاطي، وقد بدت غاية في الأنوثة والنعومة.

بلقيس فتحي اطلالة فاخرة ومبتكرة في التنورة الماكسي: 

شاهدي بلقيس فتحي في اطلالة مميزة جمعت فيها بين الأسلوب الفاخر من خلال اختيارها تنورة ماكسي من الدانتيل، والأسلوب العصري، حيث نسقت مع التنورة قميصًا أبيض مزيّنًا برسمة قلب تتوسطه عين كبيرة، وزينت شعرها باكسسوارات من الكريستال وأكلمت اللوك بأقراط ناعمة.

التنورة من أهم القطع في الموضة، شاهدي كيف نسقتها النجمات الخليجيات واختاري الاطلالة الأجمل لتستوحي منها. 


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك