شاهدي تشكيلة جديدة من صور المكياج والشعر لرؤى الصبّان

مشاهير
1.9K
0

مرحباً صديقاتي ، تمتلك رؤى الصبّان شعبية كبيرة بالعالم العربي، تحديدًا المملكة العربية السعودية، تتابعها الكثير من الفتيات السعوديات بشغف، لأسلوبها الراقي، وأزيائها المحتشمة، أي أنها تعبّر بشكل مثالي عن هوية المرأة العربية. كما أنّ رؤى جمالها بسيط ومخملي، وتستطيع جيدًا توظيف هذا الشئ جيدًا
من دون مبالغة أو تكلّف، لكي تبقى قريبة دائمًا إلى قلوب محبيها.

مكياج رؤى الصبّان

تميل رؤى الصبّان إلى الألوان الترابية في وضع المكياج، مع لمسات وردية تناسب بشرتها البيضاء، فهي تعتمد على أحمر الخدود الوردي فوق عظمتي الخد، لكنها لا تُبرز عظمتي الوجه بشكل كبير، بوضع الكونتور داكن اللون.

ولكنّ رؤى الصبّان تعتمد بشكل أكبر على إبراز جمال عينيها، باعتماد ظل الجفون الترابية اللامعة، أو العيون السموكي، ولكنها لا تستخدم الألوان الداكنة بشكل كبير، بخاصة مع حواجبها السوداء الكثيفة، مع وضع الكحل داخل العيون لتُبرز جمالها.

أما عن الماسكرا، فتعتمد رؤى على رموش كثيفة، تمنح عينيها اتّساعًا، وتكون متساوية وليست كثيفة من الأطراف، إذ إنّ رؤى تحب وضع الأيلاينر، بسحبة القطة، تتناسب مع شكل وجهها، والخدود الممتلئة قليلًا.

وفي ما يتعلق بـ أحمر الشفاه، فتميل رؤى أكثر إلى الألوان الوردية، وقليلًا ما تختار الدرجات الداكنة الجريئة لأنها بعيدة قليلًا عن أسلوبها، وطريقة وضعها للمكياج.

تسريحات شعر رؤى الصبّان

تمتلك رؤى شعرًا ناعمًا بنيًّا مع درجات الشوكولاتة، يناسبها القصير والطويل، فبالرغم من وجهها الممتلئ قليلًا، إلا أنّ الشعر الطويل يناسبها، كونها تمتلك ذقنًا حادة، كما أنها في أوقات كثيرة تختار رفعه إلى الوراء، أو تعتمد تسريحة الضفيرة الرائجة هذا العام.

ولكن مؤخرًا تعتمد رؤى على الشعر القصير، لكي يضيف لها وجهها طولًا، وتبدو أكثر نحافة، بخاصة وأنها من أصحاب الوزن المتوسط، وتعتمده مع الاكسسوارات العصرية كالدبابيس الذهبية، مع عمل فرق على أحد الجانبين، أو تتركه منسدلًا ملامسًا للأكتاف، مع فرق في المنتصف.

كما أنّ الغرة الطويلة التي تعتمدها رؤى في غالبية تسريحات شعرها، تمكّنها من التغيير من تسريحات الشعر، سواء كان طويلًا أو قصيرًا.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك