تشكيلة من فساتين زفاف بوحي من أكثر الفاشينيستا العرب أناقة

أزياء
2.7K
0

مرحباً صديقاتي ، عندما تحصل أية فتاة على لقب فاشينيستا؛ فهذا يعني أنها تهتم بأناقتها، وتختار أزياءها بعناية؛ كونها أصبحت مصدر إلهام أساسي لمتابعيها.

وفي عالمنا العربي، توجد العديد من الفاشينيستا الأنيقات، اللاتي يمكن أن نستوحي منهن إطلالاتنا في مختلف المناسبات، وكذلك في حفل الزفاف.

إن كنتِ على وشك الزواج، وتبحثين عن فستان زفاف يجمع بين العصرية والأناقة؛ فنرشح لكِ مطالعة هذه التصاميم المميزة التي ارتدتها الفاشينيستا العرب، والتي تحاكي ثوب الزفاف.

في إحدى المناسبات، اعتمدت الفاشينيستا العنود بدر، فستانًا مزينًا بالريش، الذي أكسبه فخامة وإبهارًا، كما أنه من أبرز صيحات فساتين 2019، وتميز بتصميمه المنفوش والكاشف للأكتاف مع أكمام طويلة.

أيضاً تألقت الفاشينيتا ومصممة الأزياء تمارا قباني، بفستان أنثوي فخم في إطلالة على السجادة الحمراء، وقد تزين الفستان بتطريزات برّاقة زادت من رقيه وسحره، والفستان أيضًا بقصّة أوف شولدر، مع أكمام طويلة.

ومن التصاميم التي لفتت أنظارنا بجمالها، الفستان الذي ارتدته الفاشينيستا ديما الأسدي؛ حيث جمع بين الأنوثة والرقي، بفضل تصميمه الضيق مع التنورة الإضافية المنفوشة والقابلة للفصل.

الفستان بقصّة كاشفة للأكتاف مع أكمام منفوخة وشفافة، وقد تزين الفستان بتطريزات الورود الأرجوانية.

كذلك أحببنا الفستان الناعم الذي اختارته الفاشينيستا دانا الوالي في إحدى المناسبات؛ حيث تميز بتنورة الطبقات متدرجة الأطوال، وهي من الصيحات البارزة في فساتين زفاف 2019.

وزادت نعومة الفستان بقصّة الـOff Shoulder مع الأكمام الواسعة والقصيرة.

للعروس العصرية، استلهمي إطلالتك الأنثوية من الفستان الأبيض الذي اعتمدته الفاشينيستا ريتا دحدح، والمصنوع من قماش الستان الفاخر.

كما ظهرت الفاشينيستا روز، بفستان أبيض ناعم مغطى بطبقة شفافة منقّطة، مع حزام أبيض حول الخصر ليبرز خصرها النحيل.

أما العروس التي تميل للتصاميم الناعمة؛ فنرشح لكِ الفستان الرومانسي الذي ارتدته الفاشينيستا شهد الجميلي في إحدى المناسبات، ليس فقط لأن قصته بسيطة، ولكن لأنه مزين بلمسات الريش الناعمة في جميع أنحائه.

ومن التصاميم التي أحببناها أيضًا لحفلات الزفاف النهارية، فستان جيسيكا قهواتي الأبيض بالقماش الشبكي الشفاف؛ حيث تميز بجرأته، وتزين بكشاكش على الصدر، مع أكمام طويلة بصيحة الجرس.

وللعروس التي تحب الفساتين القصيرة، اخترنا لكِ فستانًا ناعمًا وبسيطًا بكم واحد، من إطلالات الفاشينيستا تالا سمّان.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك