اتجاهات الموضة والأزياء الرائجة لموسم خريف 2018

أزياء
5.4K
0

مرحباً صديقاتي ، مع قدوم فصل الخريف بخطى كبيرة، حان الوقت لإلقاء نظرة على أحدث ما قدمته منصات عروض الأزياء من اتجاهات لموسم خريف 2018.

ولمساعدتك على الاطلاع على تلك الصيحات، عمدت «سيّدتي» إلى تتبّع عروض أزياء أرقى الدور العالميّة لمعرفة آخر اتجاهات لموسم خريف 2018 بدايةً من نيويورك، مروراً بلندن وميلانو ووصولاً إلى باريس؛ بهدف معرفة أيّ منها هي المسيطرة.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن موسم أزياء خريف 2018 يعمل بالفعل على إبراز الشعار الذي لطالما حملته الموضة وهو: إرضاء المرأة..

أبرز 10 اتجاهات لموسم خريف 2018 هي:

 طبعات الحيوانات

 

 

ظهرت طبعات الحيوانات بقوّة خلال موسم خريف 2018 على مختلف التصاميم بدايةً من طبعات النمر والفهد ووصولاً إلى طبعات جلد الأفعى. وقد رصدناها لدى Dolce&Gabbana، Max Mara، Roberto Cavalli وTom Ford.

 فساتين الجلد

 

ما زال الجلد محافظاً على رونقه ومركزه خلال موسم الخريف والشتاء. فعمدت العديد من الدور إلى استخدامه في تصميم الفساتين لموسم خريف 2018 مثل: Givenchy، Hermes، Isabel Marant، Max Mara وStella McCartney.

الكاب أو الـ Cape

 

ظهر الكاب بكل فخامته خلال عروض موسم 2018، فرأيناه بتصاميم وألوان أنيقة عند Givenchy، Isabel Marant، Saint Laurent، Valentino، وStella McCartney.

 الفضي

 

ظهر اللون الفضي على العديد من منصات عروض الأزياء لموسم 2018، فرأيناه على التصاميم المزركشة بالترتر لدى Balmain وPaco Rabanne، ورصدناه بدرجة الميتاليك لدى Dior ومن خلال تصاميم الشراريب لدى Givenchy.

التويد

 

جميعنا يعرف مدى أهميّة قماش التويد حيث يعدّ ثورة في عالم الموضة والأزياء. وقد لاحظنا تواجد صيحة التويد بقوّة خلال عروض موسم خريف 2018 لدى دور Altazurra، Chanel، Marc Jacobs وPrada.

الثنايا أو الكسرات

 

عادت التصاميم المثنيّة لتفرض نفسها مرة أخرى خلال موسم خريف 2018، فظهرت التنانير المثنية لدى Balenciaga وMax Mara والفساتين الطويلة المثنية لدى Lanvin وValentino.

الحرير

 

لا أحد يستطيع أن ينكر الرقيّ الذي يفرضه قماش الحرير مهما اختلف التصميم. وقد رصدناه ناعماً مفعماً بالأنوثة لدى Celine، Gucci، Moschino، Oscar De La Renta وRoberto Cavalli.

LOGO

 

ها هي موضة ال LOGO تعود من جديد على منصات عروض أزياء خريف 2018. فتلك تعدّ من الصيحات التي غابت بالفعل لمدة طويلة إلا أنها عادت بقوّة أكبر للموسم القادم. وقد اعتمدتها دور Balmain ، Fendi، Moschino، Philipp Plein و Versace.

الجاكيت ال Oversized

 

تتربّع صيحة الجاكيت ال  Oversized على عرش موضة خريف 2018، فاعتمدتها العديد من الدور العالميّة ولكن بأقمشة وألوان مختلفة. وقد رأيناها خلال عروض Balenciaga، Dior، Givenchy، Marc Jacobs، Prada وTom Ford .

التصاميم المورّدة

 

 

أبدع المصممون خلال عروض أزياء موسم خريف 2018 من خلال تصاميمهم التي اعتمدت على القطع ذات النقشات المورّدة كواحدة من الاتجاهات لموسم خريف 2018. وقد رصدناها مفعمة بالنعومة أثناء عروض Balenciaga، Dolce& Gabbana، Prada، Saint Laurent
وValentino .

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك