شاهدي أزياء تناسب النساء ذوات الطول الفارع

أزياء
3K
0

يعد طول القامة من من مزايا القوام، حتى أنه شرط أساسي عند اختيار عارضات الأزياء، ولكن هذا لا يعني أن المرأة فارعة الطول تناسبها كل الصيحات.
وهناك قواعد محددة تتبعها النجمات فارعات الطول حتى يبدين في أزهى إطلالاتهن، مثل سيرين عبد النور وياسمين صبري وغيرهن، وإذا كنتِ واحدة من هؤلاء اللاتي يتميزن بطول القامة عليكِ اتباع حيّل النجمات لاختيار الأزياء المناسبة.

سيرين عبد النور تعتمد فتحة الساق

الفساتين الطويلة لها جاذبية خاصة، ولكن ارتداء فستان طويل يمتد من الكتفين إلى الكاحل طريقة تزيد المرأة طولاً، فإذا كانت بالفعل هكذا فقد تبدو ضخمة بعض الشيء، لذا تعتمد النجمة سيرين عبد النور على صيحة فتحة الساق التي تكسر حدة طول الفستان وتخلق تباين يخدم إطلالتها، أما في الإطلالات
النهارية فتعتمد سيرين على تباين الألوان بين التوب أو التي شيرت وبين القطعة التحتية.

الفستان متوسط الطول صيحة تتبعها ياسمين صبري

تتميز الممثلة المصرية ياسمين صبري أيضاً بطول، لذا عادة ما تعتمد على قصة الفساتين متوسطة الطول، ليس هذا فحسب، بينما تذهب لصيحة الأكتاف المكشوفة “أوف شولدر” أو الكتف الواحد “سايد شولدر” بدلاً من فتحة الصدر على شكل حرف V لأنها تزيد المرأة طولاً، بينما الأكتاف المكشوفة تلفت
النظر للجزء العلوي، ومن التفاصيل التي تعتمدها أيضاً ياسمين صبري، هي صيحة الجاكيت البليزر القصير أو متوسط الطول، وذلك لأن البليزر الطويل لا يناسب صاحبات القامة الطويلة.

رؤى الصبان تخطف الأنظار إلى الخصر

طريقة أخرى تعتمدها الإعلامية رؤى الصبان التي تتمتع بقامة طويلة، وهي لفت النظر إلى صغر حجم الخصر سواء باستخدام حزام أو قصة ضيقة تفصل بين الجزء العلوي والساقين، ويساعد التباين أوفصل القوام من الوسط على الحد من الطول نسبياً خاصة لدى النساء اللاتي يتمتعن بوزن متوسط.

الجينز المناسب للنساء فارعات الطول
وحيلة أخرى تتبعها أغلب النجمات ومدونات الموضة فارعات الطول هي اختيار الجينز أو البنطلون بشكل عام الذي يكشف عن الكاحل، أما قصة مثل الفلير Flare فهي اختيار غير مناسب للمرأة الطويلة خاصة وأنه يركز على طول الساق ويجعلها تبدو بقوام غير متناسق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك