كولكشن بناطيل جينز عالية الخصر لإطلالة رشيقة وجريئة

أزياء
233
1

عادت من جديد موضة البناطيل عالية الخصر في العامين الماضيين وبقوة، وكان الأمر طبيعيًّا بالعودة لأزياء الثمانينيات، التي اشتهرت بظهور هذا النوع من البناطيل، بمختلف التصاميم، كالشارلستون الواسع، أو الـ slim، ولم تتردد مدونات انستقرام في إعادة الثقة بهذا النوع من البناطيل، بخاصة وأنه يُبرز
خصر البنات، وبالتالي يمنحهنّ اطلالة أكثر رشاقة.

وسهّلت بيوت الأزياء الأمر كثيرًا، بإصدار تيشرتات قصيرة وبلايز مختلفة، تناسب وبقوة هذا النوع من البناطيل، لتنسيق مثالي، نقدمه لكِ من مدونات الموضة من حساباتهنّ على انستقرام.

مع القميص الكلاسيكي

بالرغم من أنها تتمتع برشاقة عارضات الأزياء، إلا أنّ المدونة لانا الساحلي، تفضل هذا النوع من البناطيل كثيرًا، وظهرت به أكثر من مرة في اطلالة كاجوال، باستخدام القطع الكلاسيكية، كالقميص الممزق من الذراعين، واختارت حزامًا بوهيميًّا من الخيوط، لتشعر أكثر بالراحة.

بالطريقة نفسها ولكن بأسلوب أهدأ نسقته فاشينيستا الخليج العنود بدر بقميص كلاسكيكي، ربطت نهايته على الخصر، وقد لاحظنا أنها اختارت تصميم الشارلستون، لكي يبرز طولها أكثر، كما ننصح الفتيات الممتلئات به كذلك.

مع التيشرت الأبيض والملون

التيشرت الأبيض بشكل عام، هو صديق البناطيل الجينز، تحديدًا عالية الخصر وبتصميم الـ boy friend الواسعة قليلًا، كما اختارته أليس عبد العزيز، لاطلالة تناسب كل أوقاتكِ طوال اليوم، كالتسوق أو الذهاب إلى الجامعة، أو بأجواء الصيف المرحة.

أو كإبراز التيشرت أكثر باختيار الألوان الصيفية الدارجة كالفوشي مع الأحمر، مع الجينز الثلجي، كما ظهرت الفاشينيستا المصرية نهى الشربيني، ولفتنا هذا الحذاء المفتوح بالكعب السميك واللون الابيض، الذي أضاف لمسة جمالية لمظهرها.

مع الجاكيت القصير

يبدو أنّ الجاكيت القصير بمختلف تصاميمه، كانت تنتظر عودة البناطيل عالية الخصر، لكي تبدو بهذا الجمال معها، كاطلالة مدونة الموضة الخليجية يلدا الشريفي، باطلالة مستوحاة من فتاة الموتوسيكل، بجاكيت قصير جدًّا، مع بنطلون عالي الخصر Slim.

مع التيشرت الرياضي الكات

إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة أكثر جرأة وراحة، فاخترنا لكِ مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن، بالبنطلون عالي الخصر فاتح اللون، مع تيشرت Stomach من دون أكمام باللون البترولي، وقميص مفتوح، أو كاطلالة المدونة إسراء باختيار تيشرت من الفصيلة نفسها باللون الأسود، مع “شبشب” بلاستيكي مثالي
لاطلالة المصيف.

والآن أخبرينا هل تملكين تنسيقًا مختلفًا عن مدونات الموضة؟، أم استوحيتِ اطلالة إحدى الفاشينيستات؟.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك