شاهدي النجمات بتسريحات الشعر الطويل .. من الأجمل ؟

شعرك
229
0

مرحباً جميلاتي ، الشعر الطويل، سواء المنسدل أو مع لمسة مميّزة، يبقى التسريحة الأهم التي لا تستغني عنها النجمات العالميات في اطلالاتهنّ على السجادة الحمراء. فتسريحات الشعر الطويل المنسدل، تُعتبر عملية جدًّا وسهلة التنسيق، إذ إنها تتناسب مع كل أشكال الوجوه وكل تصاميم الألبسة، مع استثناءات
بسيطة.
في هذا الألبوم، جمعنا عددًا من التسريحات لنجمات عالميات تألّقن بالشعر الطويل، مع بعض اللمسات المميّزة التي تُبعد الملل عن الشعر المنسدل، وتمنح الوجه مزيدًا من الحيوية والتألّق.
إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، مهما كان لونه، نقدّم لكِ هذا الألبوم لتستلهمي منه أجمل التسريحات العصرية والعملية وغير المتكلّفة. الأهم أنّ هذه التسريحات تناسب أجواء العمل والسهرات والأمسيات الرسمية والخاصة.

 

اكتشفي أيضاً أبرز خطوات تطبيق تسريحات شعر عالمية من خلال هذا الفيديو :
 

تتنوع جدًّا تسريحات الشعر الطويل المنسدل، وهي كالآتي:
الشعر الأملس

التسريحة الجانبية مع طبقات شعر مختلفة الطول: على طريقة جوان مولز. الحيلة الأهم التي لجأت إليها هذه النجمة لإبعاد الملل عن شعرها الأملس، هي خصلات مختلفة الطول، لكي تمنح وجهها النحيف والبيضوي الشكل، مزيدًا من العرض والحجم.
التسريحة الجانبية مع شعر أملس: على طريقة جيجي حديد. من أبسط التسريحات، وهي تليق بصاحبات الملامح الكبيرة، لأنهنّ لا يحتجنَ إلى تسريحة تمنح وجوههنَّ حجمًا أكبر.

الشعر الأملس المشدود إلى الخلف من الوسط: بأسلوب نايومي كمبل. تشكل هذه التسريحة حلًّا رائعًا للراغبات في لمسة من الشياكة من دون أيّ مبالغة. تساهم الغرة المرتفعة من الوسط بمنحكِ اطلالة ملوكية.
الضفيرة المتفلتة: على طريقة نيكول كيدمان، وإيميلي راتاجكوفسكي. تسريحة مميّزة ببساطتها، يكفي ترك الشعر منسدلًا من الأمام، للحصول على اطلالة عفوية ورومانسية. أما الضفيرة من الخلف فتمنحكِ الكثير من الأسلوب الشخصي، علمًا أنها تلائم الملابس الرسمية والكاجوال.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك