شاهدي صيحات مثيرة للجدل في أسبوع نيويورك للموضة

أزياء
3K
0

انطلق موسم ربيع وصيف 2019 للأزياء الجاهزة من خلال أسبوع نيويورك للموضة، حيث بدأت فعاليات العروض وبدأنا بمشاهدة صيحات الموضة الخاصة بالموسم المقبل، وقد كانت البداية يوم أمس حافلة بالتناقضات حيث من جهة لاحظنا التصاميم البسيطة والراقية ومن ناحية أخرى كان هنالك التصاميم
الصاخبة والمُبهرجة نوعاً ما، واليك التفاصيل.

تصاميم أنيقة وراقية في عرض توم فورد:

افتتحت دار “توم فورد” Tom Ford أسبوع نيويورك للموضة وقد قدمت عرضاً استثنائياً كشفت من خلاله مرة جديدة عن مهارة مؤسس الدار والمدير الابداعي السيد “فورد” Ford حيث عاد بنا الى الأناقة البسيطة التي تمحورت بشكل أساسي حول أنوثة المرأة وجاذبيتها فشاهدنا الفساتين القصيرة، وتنسيقات
التنانير الميدي ذات الأطراف المزينة بالدانتيل مع السترات والبلايز الأنيقة اضافة الى البدلات الرسمية. وقد لفتتنا الدرجات اللونية الهادئة التي تنوعت بين البيج والأبيض والعسلي والأسود.

التوربان أبرز اكسسوارات عرض دار توم فورد:

شاهدنا اكسسوارات رائعة ضمن عرض توم فورد Tom Ford أبرزها كانت الحقائب الجلدية ذات الأحجام المتنوعة، كما الأحذية النسائية الأنيقة ذات المقدمات المدببة، والأهم من كل ذلك التوربان الذي سيطر على معظم اطلالات العرض وكان أحد أبرز صيحات الموضة.

مشاهير في عرض توم فورد:

مثل العادة عدد كبير من المشاهير حضروا عرض دار توم فورد ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة ونذكر منهم “سوكي واترهاوس” Suki Waterhouse، “هايلي ستينفيلد” Hailee Steinfeld، و”اليزابيت هامر” Elizabeth Hammer.

الألوان الصاخبة والتعريقات الجريئة في عرض جيرمي سكوت:

على عكس عرض توم فورد Tom Ford الذي اتسم بالهدوء والأناقة كان عرض “جيرمي سكوت” Jermey Scott صاخباً وحفلاً بالطبعات الجريئة والألوان الحيوية، ومثل العادة عاد سكوت Scott الى حقبة الثمانيانيات ليستوحي منها كما الى موسيقى البانك Punk، والطبعات التي استوحيت من الرسوم
المتحركة أو من الطبعات العسكرية المموهة أو الكلمات التي وجه من خلالها رسائل متنوعة.

كواليس عرض جيرمي سكوت من أسبوع الموضة في نيويورك:

كما أن منصة العرض كانت صاخبة في عرض دار “جيرمي سكوت” Jeremy Scott كذلك كانت الكواليس ولاسيما أن عدد كبير من عارضات الأزياء الشهيرات شاركن في هذا الحدث ومنهن “جيجي حديد” Gigi Hadid.

مشاهير عرض دار “جيرمي سكوت” Jeremy Scott:

يمتلك “جيرمي سكوت” Jeremy Scott عدد كبير من الأصدقاء المشاهير الداعمين له وقد حضروا عرض الأزياء الجديد الخاص به لتقديم الدعم المعنوي له ومنهم “باريس جاكسون” Paris Jackson، “وجيجي حديد” Gigi Hadid، و”جاسمين ساندرس” Jasmine Sanders.

صيحات موضة لافتة وتناقضات مثيرة للجدل تابعناها في بداية أسبوع نيويورك للموضة لموسم ربيع وصيف 2019.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك