أبرز 5 صيحات الموضة لإطلالة جاذبة هذا الخريف

أزياء
412
0

مرحباً صديقاتي ، الخريف بدأ يدق أبوابه على خزانة ملابسِك، تحتاجين كفتاة أنيقة أن تتحضر جيدًا لاستقبال الموسم الرائع، الذي يحمل لكِ الكثير من القطع الفخمة، والاكسسوارات اللامعة، مع أكثر من صيحة ستقعين في غرامها هذا العام.

وللفتاة الأنيقة التي تتحضر الآن لهذا الموسم المميز ، جمعنا لكِ 5 صيحات أساسية لاطلالة جاذبة هذا الخريف:

التغطية الكاملة

سوف تكون واحدة من أهم اتجاهات الموضة لعام 2018 التي لاحظناها في كثير من عروض بيوت الأزياء العالمية بأسابيع الموضة، وستناسبنا كثيرًا في عالمنا العربي، تحديدًا مع الفتيات المحجبات، والتي اعتمدت على الإطلالة المحتشمة بالفساتين الطويلة، والأكمام الواسعة، لجسد مغطى بالكامل.

فبنظرة طويلة ورشيقة ستجعلكِ ترغبين في بدلة الفالنتينو  Valentino الأنيقة باللون الأبيض، مع وشاح حول الرقبة يقع على ركبتيكِ ليُبرز طولكِ.

كما ظهرت معاطف الماتريكس الطويلة، سترغبين بارتدائها أثناء الذهاب للعمل في الصباح البارد، وبالليل ستلهمك الفساتين الجلدية الطويلة، أو التنانير مع القمصان الطويلة بألوان هادئة، تمنحكِ اطلالة دافئة.

المقاسات الكبيرة

وتبدو هذه الصيحة غير جديدة لهذا العام، فقد بدأنا نلاحظ عارضات عالميات كـ  جيجي حديد Gigi Hadid وهي تتجول في الشوارع بالمعاطف بمقاس يفوق مقاسها بأكمام واسعة، وكتف منسدل.

وعلى منصة عرض الأزياء سيطرت البناطيل الواسعة، مع المعاطف الطويلة والأكمام الطويلة لكبر المقاس كما فعلت stella mccartney ستيلا ماكارتني.
 

المعاطف الرجالية

منذ فترة وقد أصبحنا نقول إنّ ملابس الرجال ليست ملكهم لوحدهم، فألوانها دافئة وخاماتها ثقيلة، وخياطتها حادة، وهو ما تبحث عنه المرأة العصرية في 2018.

سانت لوران  Saint Laurent اختار المعطف الهادئ من الأبيض والأسود الرجالي، وأضاف له الجمبسوت الشورت ليُفصح عن اطلالة مميزة للمرأة الجاذبة، التي تبدو جميلة حتى في المعاطف الرجالية.

الطبقات

سوف تكون خزانتكِ مكتظة هذا العام مع تلك الصيحة، بارتداء الطبقات فوق بعضها البعض، سواء كانت بطريقة عشوائية سيطر فيها إحساسكِ بالذوق على طلّتكِ، كدار أزياء مارني Marni، أو ستبدين أكثر التزامًا بالشكل العام، مثلما ظهرت دار فالنتينو Valentino باختيار أكثر من طبقة مع تدرجات
في الألوان.
 

فتحة الصدر الصغيرة Keyhole Plunges

لن تكون بالحجم الكبير الذي تخافين منه، بخاصة مع برودة الطقس، كما أنها لن تكون مفتوحة من بداية الرقبة، بل بثقب صغير يُبرز مفاتنكِ، وعند الخصر سينتهي الأمر.
وبهذه الصيحة ستعتمدين على خامات خفيفة الحجم ثقيلة، في منحكِ التدفئة، كالفستان الأصفر من prabal gurung برابال غورونغ، مع الكشاكش وحذاء الكاحل، ونتوقع أن تكون مثل هذه الفساتين لها صدًى كبير في الخريف تحديدًا لدى النجمات.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك