شاهدي رؤى الصبان في إطلالات محتشمة وأنيقة

مشاهير
8.8K
1

تتميز الإعلامية العربية رؤى الصبّان بأسلوبها العصري الخاص بها، حيث تحرص على أن تواكب الموضة على طريقتها، فنجدها دائمًا تختار أزياءها الكاجوال أو الرسمية من أهم العلامات التجارية، لكن ضمن إطار محتشم وأنيق.. 

أناقة باحتشام على طريقة رؤى الصبّان:

ظهرت رؤى الصبان مؤخرًا ببرنامج تلفزيوني مرتدية ثوبًا من قماش التفتا باللون الفوشيا بقصّة ملفوفة على الجسم بطريقة جميلة، وحزام على الخصر مربوط بشكل شريطة ، فكانت اطلالة أنثوية بامتياز بطريقة محتشمة تليق بأسلوب رؤى.

كما نشرت الصبان صورة لها على حسابها على الانستقرام باطلالة أنيقة جدًّا، وهي عبارة عن فستان ميدي بقصة ضيقة وأكمام طويلة، نسقته مع حقيبة سوداء من فندي Fendi، وصندل كلاسيكي من سان لوران Saint Laurent.

وخلال إجازتها الصيفية اختارت رؤى الصبان فستانًا مرهفًا بخطوط بيضاء وسوداء وأكمام الكشكش الناعمة، وربطة على العنق، وقصة منسدلة واسعة قليلًا ونسقته مع حذاء مزين بشريطة ملونة رائج جدًّا هذا الموسم.

وأيضًا أعجبتنا اطلالة رؤى الصبان حين اختارت تنورة ميدي باللون الكحلي بقصة ضيقة وفتحة جانبية، لكن مبطنة بقماش أبيض منسدل بطريقة أنثوية جميلة، نسقتها مع قميص أبيض من قماش الشيفون، وحزام عريض من الجلد الأسود حدد خصرها، وحذاء بكعب عالٍ من فالنتينو Valentino، وحقيبة
شانيل Chanel، فظهرت باطلالة أنيقة جدًّا وراقية.

اطلالات الإعلامية الإماراتية رؤى الصبّان أنيقة جدًّا، معاصرة وأنثوية، تؤكد لنا أنّ الاحتشام والرقي لا يتعارض مع الموضة والأناقة، فإن كنتِ من محبات هذا الأسلوب اخترنا لكِ عددًا من اطلالات رؤى لتستوحي منها.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك