تشكيلة فساتين بنقشات شرقية لإطلالة عصرية ومحتشمة

أزياء
7K
1

مرحباً صيقتي ، بإمكانك أن تكوني امرأة محتشمة وأن تتألقي بأجمل الأزياء الرصينة والعصرية في وقت واحد. ولأنك امرأة شرقية تعشق الموضة، فستكونين حتمًا مميزة، إذا اخترت موديلات فساتين عصرية تحمل الطابع الشرقي، تحرص على ارتدائها كثير من مدونات الموضة،كما تهتم بيوت الأزياء العربية
بأن تكون هذه الموديلات ضمن مجموعاتهم.

ظهرت مدونة الموضة السعودية العنود بدر بفستان يحمل طابع القفطان، يتميز بلونه البنفسجي، مع تفاصيل الياقة باللون الأبيض على الصدر، واختارت معه صندلًا بكعب عال ومفتوحًا من الأمام.

في المقابل، ظهرت دانا الطويرش بفستان طويل من الميتاليك، أهم ما يميزه التصميم المحتشم الواسع، مع الألوان الداكنة بلمسة لامعة ، يمكن لكل الصبايا ارتداء هذا الموديل سواء كنّ محجبات أو غير محجبات، وكذلك كل الأجسام، مع حذاء ذهبي اللون يضيف لمسة كلاسيكية للفستان.

تميل الفاشنيستا لولو العسلاوي إلى الفساتين ذات النقشات الشرقية ، وهو ما يتضح جليًا من إطلالتها في الفستان -القفطان المغربي بلون السومون الفاقع، مع حزام الخصر العريض والرسومات العربية.

وإطلالتها الجريئة بالفستان المفتوح من الأمام مع البنطلون من خامة البروكار، والأكتاف المنسدلة.

تعتبر مصممة الأزياء السعودية وعد الكثيري واحدة من المصممين الأكثر براعة فيما يتعلق بالموديلات التي تعبّر عن الهوية العربية.

أغلب تصاميمها تحمل نقوشات وخامات عربية، وبعضها يعبّر عن ذلك بشكل صريح بالرسومات العربية.

أعجبنا آخر تصاميمها الفستان المكوّن من قطعتين باللونين الذهبي والأوف وايت، بـ تنورة عالية الخصر مع الكشاكش، والبلوزة الشفافة من ناحية الأكتاف والأكمام.

وبنفس الأسلوب، يمكنك اختيار تصاميم من عباية شو من قطعتين كالتنورة الفوشي عالية الخصر، مع التطريزات الفضية، وبلوزة بيضاء، إطلالة كلاسيكية أنيقة يمكن ارتداؤها نهارًا لألوانها الفاتحة، وليلًا لفخامتها.

وفي المقابل، لفتتنا تصاميم أيوا لندن كالفستان العباية الواسع بالألوان الفاتحة، الذي يناسب الصبية العشرينية، مع الكعب العالي السميك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك