تسريحات شعر للوجه المربّع لتكوني أجمل كالنجمات

جمالك
1.3K
0

أهلاً صديقاتي ، تتمتّع صاحبات الوجه المربّع بجمال وقور، ولا نبوحُ سرّاً إن قلنا أنّ أكثر النجمات جمالاً من ذوات الوجه المربع، لذا نقدّم لكِ تسريحات شعر للوجه المربّع على غرار النجمات.

قصات الشعر القصير بحسب النجمات العالميات

يُعتبر الوجه المربّع معياراً جمالياً يضيف إلى صاحباته جاذبية من جهة وجدّية من جهة أخرى، إذ تزيد عظام الحنك العريض من حدّة التعابير، ولكن لا ينتقص ذلك من جمال المرأة وجاذبيتها، وهو لذلك أصبح من أكثر عمليات التجميل طلباً في السنوات الأخيرة.

 

وتشتهر الكثير من النجمات العالميات والعربيات بـ الوجه المربّع، وأشهرهنّ أنجلينا جولي، وهنّ يعتدنّ تسريحات شعر  للوجه المربع تليق بقسماته وتخفّف من حدّة زوايا الوجه  وتمنحه النعمومة.

قصات شعر جديدة لمن تبحث عن التغيير

 

إذا كان شكل وجهك مربعاً على غرار سيرين عبد النور أو كندة علوش أو ميغان فوكس اعتمدي تسريحات شعر للوجه المربع مشابهة لهن.

تسريحات شعر البوب المخفّفة

تسريحة بوب يصل طولها إلى مستوى الذقن جميلة على الوجه المربّع. لإضافة الحجم إلى شعر يشبه شعر كيرا نايتلي، وللتخفيف من بروز خطّ الحنك، ضعي القليل من الشامبو الجافّ على شعرك، ثمّ ملّسي أطرافه.

ترك الشعر طبيعيّاً:

جرّبي ترك شعرك على طبيعته مع إعطائه بعض الحجم، هذا ما تعتمده النجمة راشيل ماك آدامز في تسريحة شعرها. استخدمي كريم تصفيف لإبراز طبقات الشعر، وتحويل الانتباه عن تربيع الوجه.

تسريحة الأطراف المتموّجة:

جرّبي تطبيق التموّجات عند أسفل الأذنين، لطمس أيّ بروز قويّ لخطّ الحنك، والنجمة ميغان فوكس مثالٌ على هذه الطلّة للشعر الطويل. استخدمي فرشاة مستديرة كبيرة لضمان نعومة الشعر، ثمّ رشّي رذاذاً لتمويج الشعر.

الشعر الطويل والأملس:

طريقة تسريح ديمي مور لشعرها، أيْ أملس ومنسدل وطويل، تخفّف من حدّة زوايا وجهها المربّع. كما أنّ تقسيم الشعر من الوسط يجذب الانتباه بعيداً عن خطّ الحنك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك