فساتين سهرة بمقاسات واسعة للسمينات

أزياء
1.4K
0

مرحباً صديقاتي ، فرحة الزفاف تغمر الجميع الأقارب والأحباب على رأس القائمة، يتحضرون قبل الزفاف بأيام وشهور للظهور بأفضل وأجمل طلة بجانب العروسين. وأخت العريس تشعر وكأن الفرحة فرحتها احتفالا بزواج أخيها، لهذا ترغب بأن تقف بجانب أخيها بأجمل الفساتين السواريه الأنيقة،
وتلتقط مع أحلى الصور لأجمل الذكريات.

ولأن الصبايا صاحبات المقاس الكبير عادة ما يجدون حيرة في اختيار الفساتين، جمعنا لك عزيزتي فساتين سهرة للسمينات تناسب إطلالتك بـ حفل الزفاف.

الفساتين بحزام الخصر

الاعتماد على حزام الخصر هو حيلة كل الصبايا للظهور بمظهر أنحف، يمكنك الاعتماد على الفساتين الطويلة، بحزام خصر بارز مختلف عن لون الفستان كالفستان المستوحى من الستينات، مع الكتف المنسدل.

التنورة المنفوشة

إذا كنت لاتفضلين الفساتين كثيرا، فلم لاتختارين التنورة المنفوشة بتصميم الـ Ball Gown بإطلالة حيادية باللون الأبيض، مع كعب عالي باللون النيود، أضاف لمسة عصرية للطلَة، ويمكنك تغيير اللون إن كنت ممن لا يفضلن الأبيض في حفلات الزفاف.

البناطيل

تناسب كثيرا صاحبات المقاس الكبير، خاصة إن كانت داكنة اللون، ارتديها بطريقة كلاسيكية، مع تنورة ضيقة من فوق الخصر ومهدولة من منطقة البطن، إن كنت ممتلئة من هذه المنطقة، أما إذا كنت ممتلئة من الأرداف فاعتمدي على البناطيل الشارلستون، كالإطلالة الحيادية باللون الاسود للبلوزة
بالكسرات الامامية، مع البنطلون الـ Slim.

الفساتين الطويلة الماكسي

هي خيار حيادي يناسب الكثير من الصبايا، بمختلف أعمارهن، كالفستان الاحمر المهدول، بتصميم الـ Warp من عند منطقة الصدر لإطلالة أكثر رشاقة، مع الاكمام الطويلة التي تخفي منطقة الذراعين، والكعب العالي.

الفستان بأكثر من طبقة

يمكنك اتباع هذه الحيلة باختيار الفساتين باكثر من طبقة، كالاعتماد على الدانتيل الناعم والستان، ولكن اعتمدي أكثر على الفساتين المنفوشة لإخفاء عيوب الجسم.

وإليك بهذه المجموعة إكثر من إطلالة راقية لـ فساتين سواريه بمقاس كبير لأخت العريس، أخبرينا رأيك؟.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك