فساتين زفاف طبقات 2019 تخفي الأرداف

عرائس
1.7K
0

مرحباً صديقاتي الأنيقات ، تعتبر فساتين الزفاف بتنانير الطبقات متدرجة الطوال Layers من صيحات الموضة الرائجة في عروض فساتين زفاف 2019 لموسم الربيع والصيف القادم.

وتتميز هذه الصيحة بإخفائها للأرداف الكبيرة بفضل الطبقات المنفوشة في التنورة، والتي غالباً ما تتسع تدريجياً لأسفل.

ويمكن أن تكون الطبقات من التول أو الشيفون أو الأورغانزا أو الستان، ولكن تبرز هذا الموسم الطبقات بالأقمشة الشفافة بصورة كبيرة.

ومن التصاميم الأنثوية في هذه الصيحة، الفساتين بالطبقات ذات الأقمشة المختلفة، والتي تنتهي بكشاكش في نهاية كل طبقة، مثل فستان Sébastien Luke، وفستان تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

وقد قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف طبقات بتصاميم منفوشة مع قصة Strapless من أعلى مثل فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier وماركيزا Marchesa.

كما أبدعت بعض الماركات فساتين بطبقات بأطوال غير منتظمة ليبدو فستان العروس استثنائياً ولافتاً للأنظار مثل فساتين ريم عكرا Reem Acra، Cristina Ottaviano، و Davids Bridal.

وللعروس التي تفضل الموديلات الناعمة والعصرية، استوحي فستان زفافك من التصاميم البسيطة بالطبقات الواسعة قليلاً، والتي تخفي الأرداف ولكن من دون التصميم الكلاسيكي شديد الاتساع، مثل فساتين زفاف برونوفياس Pronovias، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

كذلك قدمت دار انيس دي سانتو Ines di Santo تصميماً مبهراً للعروس بطبقات متدرجة من التول المزين بالفصوص البرّاقة، مع قصّة High Low قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، ويذكرنا هذا الثوب بفساتين الأميرات بالقصص الخيالية.

شاهدي هذه التشكيلة المميزة وأخبرينا برأيك :


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك