تشكيلة جديدة من فساتين الزفاف لعروس 2019 المميزة

أزياء
2K
0

تتمتع إمرأة برج الأسد بشخصية قوية وقيادية، تجدها في الكثير من المناصب المهمة، مبدعة وذكية، لها ذوق وسحر خاص، تعشق الموضة، ولكنها لا تتأثر كثيرا بالماركات الفخمة باهظة الثمن، فكل ما يهمها في النهاية هو ان تكون مميزة لا شبيهة لها.

والأمر لن يختلف كثيرا إذا أصبحت عروسا، فستجد حسها العالي هو من يختار فستان زفافها بعناية خاصة، مليء بالكثير من التطريزات، وبخامات انسيابية ناعمة كالحرير، بالإضافة إلى التصاميم المنفوشة بأي طريقة ما.

بالحديث عن التصاميم المنفوشة، فسوف يناسب عروس برج الأسد تصاميم السندريلا، الضيقة من ناحية الخصر، مع التطاريز الكثيرة عند منطقة الصدر، يمكنك اختيارها بـ الأكمام الطويلة الشفافة المطرزة، أو بصيحة الـ Strapless للصبايا غير المحجبات.

وستفضل الصبية التي تتمتع بشخصية قوية أن تبدو كملكة متوجة، لهذا ستختار خامة الفستان حادة قليلة من التول أو الجوبير، والتي سيكون الفستان منفوشا معها بشكل ملحوظ، وسيكون التاج الفخم المرصع بالأحجار هو عنوان جمالها.

كما سيناسب عروس برج الأسد فساتين بقصَة التايبست، والتي تعتمدها العروس الطويلة، وصاحبة الجسد الممشوق، ولن تنسى لمسات التطريزات، كـ الورود البارزة على الفستان ككل، مع التول المنفوش الحاد، كالتصميم المنفوش الضيق المطرز بالدانتيل الناعمة، وضيق بشكل ملحوظ عند الخصر.

ولأن المرأة برج الأسد تهتم بالكثير من التفاصيل، فستجدها تميل إلى تفاصيل الظهر بقصات الدانتيل الناعمة، أو بأربطة الستان التي تبرز جمالها وتلفت أنظار الجميع لها.

كما ستعجبها بالتأكيد صيحات الكتف المنسدل، الرائجة هذا العام، فهي على الموضة، وعصرية وعملية كشخصيتها القوية، التي تميل إلى الواقعية أكثر، كما ستناسبها الفساتين بحزام الخصر التي تبرز جمالها أكثر، لكي تكون محط أنظار واهتمام الجميع.

ولكن هناك بعض الصبايا من برج الأسد قد يفضلن أكثر الخامات الانسيابية، خاصة إن كان حفل الزفاف عائليا بسيطا، ومع ذلك ستظل محتفظة بنفس التفاصيل، فحتى عند اختيار بسيط، ستزينه وردة كبيرة على الأكتاف، او الريش الفخم، او حيل في القصَة، كالتصميم بالورد على أحد الكتفين.

وسيناسبك عزيزتي أكثر الفساتين الذهبية ودرجات الأوف وايت، التي تعكس قوة شخصيتك، كملكة الغابة بالضبط، بالإضافة إلى الإكسسورات الفخمة المترفة، مثل العقد الالماسي أو التاج الملكي، ستبدين مرتاحة جيدا فيها بالرغم من كبر الحجم،
لأن ذلك ما تعودت عليه في حياتك بتحملك للمسؤولية، وقيادتك بالحياة.

إليك بهذا الألبوم فساتين زفاف عروس برج الأسد .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك