فساتين واسعة بأسلوب النجمة نسرين طافش

أزياء
2.1K
0

مرحباً صديقاتي ، التنانير والفساتين موضة رائجة جداً منذ عدة مواسم فهي تصاميم مريحة أنيقة وأنثوية، خاصة في فصل الصيف حيث لا تطيق السيدة ارتداء البناطيل التي قد تزعجها وتقيد حركتها بسبب الطقس الحار، فبهذا تكون التنانير أو الفساتين هي البديل الأمثل.
الفستان الماكسي تصميم مريح جداً وأنيق بالوقت نفسه، حيث يبتكر في كل موسم مصممو الأزياء قصات ونقشات جديدة لمزيد من العصرية والأناقة للسيدة التي تختار هذا التصميم لإطلالتها، والنجمة نسرين طافش تحب هذا الموضة، حيث نجدها تظهر بفستان ماكسي في كثير من الأحيان، وتنسقه بطريقة تناسب
أسلوبها وذوقها.

اختارت نسرين فستان أبيض سكري منسدل مكشوف الأكتاف مزين بمجموعات الأزهار الموزعة بشكل ناعم وأنيق واعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة ناعمة جداً لإطلالة أنيقة تصلح لتكون كاجوال أو رسمية.

فستان من دولتشي أند غابانا كان أخر خيارات نسرين طافش من الفساتين الماكسي حيث ارتدت فستان بقصة الكورسيه من الأعلى مزين بالكشكش من الأسفل ومطبع بورود دولتشي أند غابانا الشهيرة لإطلالة رومنسية.

اعتمدت نسرين فستان من فالنتينو لإطلالة مشرقة وأنيقة فكان الفتستان بأكمام طويلة وحزام عى الخصر وقصة منسدلة مع كسرات خفيفة زينته نقوش منوعة كثيفة على الصدر لتكون أكثر نعومة منا لوسط لتعود أكثف، نسقته مع صندل باللون الذهبي.

خيار آخر من دولتشي أند غابانا اختارته نسرين طافش لكن هذه المرة بأرضية سوداء مزينة بزهرات عباد الشمس الصفراء الكبيرة بقصة ضيقة من الأعلى وحزام أبرز جمال خصر نسرين وطبقات من الكشكش تصل إلى الأرض، وأضفت لمستها الخاصة على الإطلالة بتزيين شعرها بباقة من الورود
الصفراء.

عدد من إطلالات نسرين طافش بـ الفستان الماكسي اخترناها لكِ لتستوحي منها في مناسباتك القادمة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك