شاهدي أسرة خيالية التصاميم في ديكورات غرف النوم

ديكور
2.1K
0

تُمثِّل  الأسرة نقطة الجذب الرئيسة في ديكوارات غرف نوم الصغار والكبار، ممَّا يستدعي اختيار ألوانها وخامتها بعناية شديدة. علمًا بأنَّنا نقضي نحو ثلث حياتنا نائمين.
وعند شراء أسرة جديدة، يجدر الأخذ بعين الاعتبار أنَّ لهذه القطع من الأثاث استخدامات وظيفيَّة، إلى دورها في ديكورات غرف نوم الصغار والكبار. وفي الآتي، صور لأسرة غريبة التصاميم، مُنفَّذة بابتكار وفنّ:

1. “جاينت براش بيد”

يُشبه هذا السرير فرشاة تنظيف عملاقة، وهو من تصميم المصمِّم رون أراد، الطالب في جامعة “كولومبيا” البريطانية.

2. “إمريس لاونج”

يُحقِّق هذا السرير الراحة التامَّة لمستخدمه، إذ يضمُّ منحنى مخفيًّا  يتخذ شكل جسم النائم. وهو من تصميم المصمِّمة تانيا اجوينيجا.

3. “تري بيد”

يعود تصميم هذا السرير للمصمِّم شو لوفيل، وهو يمنح المستلقي عليه شعور النائم في الغابة، إذ يأتي مُزوَّدًا بأعمدة أربعة تتخذ شكل أغصان الأشجار.

4. “بوك بيد”

يُواجه هذا السرير مشكلة مساحة البيت المديني الضيِّق، فقد صنعه المصوِّر الفوتوغرافي والمصمِّم المبتكر يوسوكي سوزوكي، بصورة قابلة للطيِّ، وجعله يتخذ هيئة كتاب. عندما يُفتح الكتاب ليلًا، تكون الصفحات عبارة عن لحاف ووسائد ، كما أنَّ هذه الأخيرة تأتي بأشكال ورسوم كبيرة، ممَّا يسمح
باسخدامها في اللعب، أيضًا، من قبل الصغار.

 

5. “فيل ذا ديلوكس”

يتألَّف هذا السرير من 120 كرةً ناعمةً، وهو قابل للتحوُّل إلى أريكة، عند الحاجة.

6. “هاموك بيد”

يجمع هذا السرير بين الديكور الجذَّاب والعمليَّة، ويعدُّ الخيار المثالي لبيت ضيِّق، إذ يمكن إزالته عند الحاجة، ونقله بسهولة لمكان آخر للتنظيف أسفله. كما يُمكن تقصير السلاسل في الخلف لتحويله إلى أريكة وثيرة. هذا السرير من تصميم “لو بينوك”.

7. “سوسيا بيد”

يتألَّف “سوسيا” من  كرسيين قابلين للدمج معًا، بغية تشكيل سرير للاستلقاء عليه خلال النهار. وقد صمَّم إيمانويل ماجيني هذا السرير المبتكر.

8. “إنيغنوم بيد”

هذا السرير يحضن ويحمي النائم عليه، وهو معدٌّ من الخشب، ومن تصميم الإيرلندي جوزف وولش.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك