تشكيلة من الملابس للنجمات بألوان جلد النمر الفاخرة

أزياء
2K
0

أصبحت رسومات جلد النمر أو الـ Tiger، من الصيحات صاحبة العمر الطويل، تتغيّر الموضة وتتبدل وتبقى هي، ربما يختلف الشكل أو التصميم، أو تتطور مع عروض الأزياء، لكنها تظل تحتفظ برونقها وأساسها.

وعادةً ما يكون ارتداء القطع التي تحتوي على رسومات جلد النمر، خيار النجمة صاحبة الشخصية القوية والجريئة، والتي تحب دائمًا المضي قدُمًا من دون النظر للوراء، كالنمر بالضبط.

من الطبيعي أن تكون النجمة اللبنانية مايا دياب هي الأولى في هذه القائمة، بستايلها المميز في اختيار القطع التي ترتديها، والتي لم يخلُ منها جلد النمر بالطبع، كالاطلالة

الكليّة بالتايغر، بـ فستان قصير بتصميم البلايزر الفستان، مع حزام الخصر، وكعب عالٍ ناعم مثلّث من الأمام، وقبعة البيريه، واختارت مايا الاعتماد على درجات متفاوتة من التايغر، بدايةً بالبيج وصولًا للبني، لتلائم لون بشرتها الخمرية.

وفي المقابل ظهرت المذيعة المصرية رضوى الشربيني، بفستان مهدول الأكتاف، مع تطريزات سوداء بارزة لامعة،

ورسومات التايغر، على أرضية بيضاء، مع شعرها الأسود، الذي تركته منسدلًا على أحد الجانبين.

وبالأرضية البيضاء ذاتها اختارته النجمة اللبنانية نيكول سابا ببلوزة طويلة الأكمام، مع رقبة عالية منفوشة، ونسقته مع بنطلون أبيض، لاطلالة أكثر كلاسيكية، تناسب مناسباتكِ الرسمية، والليلية.

بطريقة كاجوال قد اعتمدته المذيعة اللبنانية كارلا حداد، فبحيلة ذكية، استطاعت أن ترتدي البليزر بجلد النمر الكلاسيكي، مع توب لامع أزرق رياضي، وبنطلون أبيض عالي الخصر، والبلايزر نفسه يمكن ارتداؤه على أكثر من قطعة، كالفستان الضيّق،
أو التنورة القصيرة مع التوب، أو حتى مع الجينز، فهو من الموديلات الأساسية التي يجب أن تكون موجودة بخزانة ملابسِك.

هذه المرة كان دور النجمة هيفاء وهبي، باختيار اطلالة حيادية باللون الأسود، مع بوت تايغر طويل، بكعب مُنحنٍ، من دار توم فورد Tom Ford، وكأنها أضافت لمسة فخمة لمظهرها البسيط.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز اطلالات النجمات ومدونات الموضة بصيحة رسمة التايغر.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك