مليون دولار عن كل منشور ترويجي على انستجرام ؟

مشاهير
269
0

على الرغم من أن ثروة النجمة العالمية كايلي جينر Kylie Jenner ، والتي تتخطى الـ900 مليون دولار، جاءت من خط مستحضرات التجميل الخاص بها، إلا إن ما تتقاضاه النجمة من منشورات انستقرام خيالي.
فبعد أن أصبحت كايلي، البالغة من العمر 20 عاماً، الأكثر متابعة على انستقرام، حيث يتابعها أكثر من 112 مليون متابع، بدأت تتقاضى مليون دولار عن كل منشور ترويجي يظهر على الصفحة الخاصة بها.
وفي سياق منفصل، وعلى الرغم من أن شهرة عائلة كارداشيان وجينر ارتبطت بتلفزيون الواقع منذ بدايتها، وجرت العادة أن ينشرن صورهن الحديثة والمباشرة فقط، إلا أن كايلي خالفت كل التقاليد مؤخراً ونشرت لنفسها صوراً قديمة.
وفي التفاصيل، نشرت كايلي صورتين لها، سبق وأن نشرتهما على نفس الحساب منذ شهر.

وقد أحدث الأمر ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، حيث استغرب متابعو النجمة هذه الخطوة غير المسبوقة.
واللّافت أن هذا الأمر جاء بعد أن بدأت النجمة تتبع تغيرات جذرية في حياتها، منذ أن رزقت بطفلتها، خاصة بعد أن تخلت عن الفيلر في شفتيها.

يشار إلى أن كايلي جينر، الشقيقة الصغرى ونجمة تلفزيون الواقع الأشهر عالميًّا كيم كارداشيان Kim Kardashian، أصبحت واحدة من أغنى سيدات الولايات المتحدة في وقت قياسي .
ووضعت مجلة “فوربس” صورة كايلي جينر على غلاف طبعتها المخصصة لأغنى سيدات الولايات المتحدة.

ونشرت “فوربس” على موقعها الإلكتروني، أن كايلي أسست علامة تجارية خاصة بها لمستحضرات التجميل في 2016، وحصدت أرباحًا منذ ذلك الحين بمقدار 900 مليون دولار.
وتتوقع المجلة الأمريكية، أنّ جينر ستصبح قريبًا أصغر مليارديرة في العالم، متجاوزة مؤسس موقع “فيسبوك”، مارك زوكربيرغ، الذي كسب أول مليار عندما كان عمره 23 عامًا.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ أول محل تجاري حديث لبيع المستحضرات التجميلية التي تحمل اسم علامتها التجارية، افتتحته كايلي نهاية عام 2016، في المركز التجاري “Westfield Topanga” بولاية كاليفورنيا الأمريكية. ما أوصلها إلى هذه المكانة الرفيعة في الثروة .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك