تشكيلة جديدة من فساتين زفاف مع الكورسيه لقوام ممشوق

أزياء
2.1K
0

في عروض فساتين زفاف ربيع وصيف 2018، برزت العديد من الصيحات التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم، مثل صيحة فساتين الزفاف مع الكورسيه، فتقوم بشد منطقة الصدر والبطن والظهر وتقليل محيط الخصر، وبالتالي تظهر الجسم منحوتاً ورشيقاً.

وقد سيطرت فساتين الزفاف مع الكورسيه بالقصّة الـStrapless على هذه الصيحة، وخاصةً مع التنورة المنفوشة، لتبدو العروس مثل الأميرة في ليلتها الكبرى.

ومن أبرز الماركات التي قدمت فساتين الزفاف الـStrapless مع الكورسيه فساتين زفاف بيرتا Berta، Galia Lahav، Inbal Dror، تيمبرلي لندن Temperley London، Francesca Miranda، وماركيزا Marchesa.

كذلك قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بالكورسيه بأكمام قصيرة، أو مع الحمّالات المنسدلة على الذراعين، مثل فستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad، ولازارو Lazaro.

ويمكن أن يمتد الكورسيه إلى منطقة ما بعد الخصر؛ لشد هذه المنطقة أيضاً في موديلات مستوحاة من حورية البحر Mermaid، مثل فساتين زفاف آدم زوهار Adam Zohar، وفستان زفاف Isabelle Armstrong.

كذلك قدمت بعض الماركات فساتين زفاف عمودية Sheath مع الكورسيه، مثل فستان زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander، وفستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

ومن الموديلات المميزة للكورسيه، تلك المزينة بالورود على الصدر، مثل فساتين زفاف Galia Lahav، بيرتا Berta، Hermione De Paula، وIsabelle Armstrong، ويمكن أن تزداد فخامته بالتطريزات البرّاقة مثل فستان زفاف إنبال درور Inbal Dror وفستان ماركيزا Marchesa.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك