تسريحات شعر مذهلة لإطلالة ناعمة على طريقة النجمات

شعرك
935
1

مع أداء الحياة الذي أصبح سريعًا جدًّا، تحتاج الصبايا إلى اطلالات سهلة وسريعة، للظهور، بخاصة مع أجواء الصيف والبحر المنعشة، ولا نستثني تسريحات الشعر التي تُكمل جمالكِ، لهذا جمعنا لكِ تسريحات شعر سهلة وسريعة لاطلالة ناعمة في الصيف.

Smooth Low Ponytail ذيل الحصان الناعم

اخترنا لكِ تصفيفة الشعر هذه من نجمة بوليوود بريكانا شوبرا، والتي تناسب الفساتين أو القميص على شكل حرف V، وتناسب أكثر أوقات المساء، مع فرق الشعر من المنتصف.

Chunky Top Knot العقدة العالية

وتتميز برفع الشعر لأعلى بتسريحة الـ bun، يمكنكِ عملها بسهولة بعقد الشعر لأعلى، ثم استخدام اكسسوار الـ Bun ولف الشعر عليها، مثلما فعلت النجمة لورين كونراد.

التدرجات البسيطة

تناسب هذه الصيحة أكثر الشعر المصبوغ بشكل تدرجي، لكي يُبرز جمال الصبغة، اختاريه بفرق من المنتصف، مع ثني الشعر قليلًا عند فرده بالمكواة، مثلما فعلت الممثلة جيسيكا ألبا مع شعرها الأصفر، المتدرج بألوان الصبغة.

الـ Ponytail ذيل الحصان

عن طريق رفع الشعر بالأكمل للوراء، من دون عمل أيّ تفرقات
في المنتصف، وربطه لأعلى وتركه منسدلًا بشكل انسيابي، على طريقة إيما روبرتس، ولاطلالة عصرية أكثر، بإمكانكِ عمل الضفائر الصغيرة من الأمام، أو وضع الطوق كـ اكسسوار للشعر.

Half Updo رفع الشعر للوراء من المنتصف

عن طريق اختيار فرق بسيط من المنتصف، وجمع الشعر إلى
منتصف الرأس، وربطه بـ اكسسوار أو رباط أنيق، على طريقة النجمة كاتي مارا، وهي تناسب أكثر الفتيات صغيرات السن.

الضفيرة على جنب

لا تحتاج هذه التسريحة لوقت كبير، كل ما عليه هو جمع شعركِ على جنب، وعمل الضفيرة الثلاثية أو الرباعية، وربطها بالنهاية برباط، وتناسب أكثر

أجواء الشاطىء، على طريقة أوليفيا باليرمو، أو ترك الشعر تمامًا مع ضفيرة على الجنب بأحد جانبي الرأس.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك