هنا طريقة اختيار الماسكرا المناسبة لرموشك

جمالك
1K
0

مرحباً صديقاتي الجميلات ، الماسكرا تبرز جمال العينين وتشكل ركيزة أساسية في المكياج مهما كان نوعه، سواء مكياج طبيعي أو قوي، مكياج الليل أو النهار. وانطلاقاً من أن الرموش ليست كلّها متشابهة لناحيتي الطول والشكل والنوعية، كذلك الماسكرا ليست متشابهة.
هناك العديد من الأشكال والأنواع، كلّ منها مخصص لرموش معينة.

من أجل الإطلاع أكثر على أنواع الماسكرا، ومن أجل التمكن من اختيار الماسكرا المناسبة للرموش، يقدم سيدتي.نت هذا الدليل المختصر والسهل للتعرف إلى أصول إنتقاء الماسكرا المناسبة من دون تجربتها.

رفيعة أو قصيرة؟
1- صاحبات الرموش الرقيقة والرفيعة: يحتجن إلى ماسكرا تمنح رموشهن حجماً مضاعفاً. هؤلاء من المستحسن أن يخترن الماسكرا التي تتمتع بفرشاة عريضة وسائلاً سميكاً يلتصق بالرموش، مهما كانت رفيعة.
من النماذج التي ينصح بها ماسكرا Charlotte Tilbury’s Full Fat Lashes.

2- صاحبات الرموش القصيرة: يحتجن إلى ماسكرا تمنح رموشهن طولاً إضافياً. هؤلاء من المستحسن أن يخترن الماسكرا التي تتمتع بفرشاة رفيعة وطويلة، لكي تضمن لهن الهدف المنشود.
من النماذج التي ينصح بها ماسكرا Mac’s Pro Lash Beyond Twisted Mascara.

الرموش المستقيمة والطبيعية

3- صاحبات الرموش المستقيمة: تشكو صاحبات هذا النوع من الرموش من أن رموشهن لا تتمتع بأي شكل منحنٍ أو متقوّس. هؤلاء يحتجن إلى ماسكرا تغيّر شكل رموشهن عبر جعلها متقوّسة. لذلك من المستحسن أن يبحثن عن ماسكرا تتمتع بفرشاة متقوّسة.

4- للحصول على عينين كبيرتين: من أجل إبراز حجم العينين، خصوصاً في مكياج الليل والأمسيات المرموقة، ينصح باختيار الماسكرا التي تعمل على تمشيط الرموش من الجذور وحتى الأطراف، لتضيف حجماً وطولاً في الوقت نفسه.
من النماذج التي ينصح بها ماسكرا Lancome’s Hypnose Doll Eyes .

5- لرموش محددة إنما طبيعية: ينصح باختيار الماسكرا التي تتمتع بفرشاة مدوّرة. يمكن تطبيق هذه الماسكرا وحدها للحصول على رموش ونظرة طبيعية، كما يمكن تطبيقها فوق ماسكرا تعمل على إضافة حجم إلى الرموش وذلك من أجل تمشيط الرموش وتفريق بعضها عن بعض.

من النماذج التي ينصح بها Givenchy’s Phenomen’Eyes Renewal .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك