تشكيلة الشباشب الصيفية من “ستيف مادن” لإطلالة مريحة وعفوية

أحذية
2.5K
0

مرحباً صديقاتي ، يتسم صيف 2018 بالتغيرات الكبيرة في عالم الموضة والأزياء والأحذية، فإلى جانب الأحذية الكلاسيكية التي اعتدنا عليها، برزت التصاميم التي تدل على البساطة والعفوية في الإطلالة. 

وهنا جاء دور الشباشب المسطحة لتكون اللمسة الأبرز في موضة هذا العام. إليك سيدتي الجميلة تشكيلة “ستيف مادن” ذات التصاميم متعددة الاستخدامات بدءاً من رحلات الشاطئ إلى الخروجات النهارية أو المسائية مع الأصدقاء. 

تتعدد أشكال وألوان المجموعة مابين الخطوط العريضة إلى الناعمة وبين الأسود والبني والأبيض بالإضافة إلى الستايلات المزينة بالإكسسوارات والأحجار. 

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان، كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال. 

 تقع فروع ستيف مادن في دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة في دبي، و ياس مول، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، مشرف مول، أبوظبي مول، ومارينا مول في أبوظبي، والجيمي مول و بوادي مول في العين. بالإضافة الى سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة وسيتي سنتر عجمان. تتوفر فروع ستيف مادن أيضاً في البحرين والكويت وقطر.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك