فساتين زفاف الهوت كوتور من إبداعات المصممين العرب

أزياء
3.2K
0

أهلاً بكن من جديد صديقاتي عاشقات مجلة المرأة العربية ، اليوم نستعرض معاً أبرز إبداعات المصممين العرب في فساتين الزفاف خلال أسبوع الألبسة الراقية لموسم خريف 2018.

ولنبدأ مع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab الذي أتى لنا بـ فستان زفاف أسطوري، وكسر اللون الأبيض مضيفاً له لمعاناً يخطف الأنفاس.

ثوب زفاف أشبه بفساتين الأميرات، بفضل تنورته المنفوشة وقبة الصدر الـV مع أكمام شفافة تتعدى المرفقين بقليل.

أما الغريب في الإطلالة فهي الطرحة التي أكملت بها العارضة إطلالتها، فهل يمكن لعروس أن تعتمدها!

ومن إيلي صعب إلى مبدع آخر وهو المصمم زهير مراد، وفستان الزفاف المنفوش الذي يجعل العروس مثل الإمبراطورة، وتميز بفخامته مع صيحة الكاب الرائجة، وأضاف له تطريزات يدوية بوحي من الورود على قماش
الستان الفاخر.

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra فستان زفاف منفوشاً، وأضاف له تطريزات الورود الناعمة على القماش الشفّاف في التنورة، ونسق مع الإطلالة الطرحة التول الطويلة بتصميم مبتكر ينسدل على
الجبين.

ونذهب إلى المصمم جورج حبيقة وعالمه الرومانسي الحالم؛ حيث قدم فستان زفاف منفوشاً مطعماً بالبريق الأخاذ، مع لمسة من الريش تغطي منطقة الصدر والخصر.

وارتدت عروس جورج حبيقة طرحة تول طويلة مزودة بإكسسوار معدني على الشعر.

ولفت أنظارنا فستان زفاف المصمم اللبناني رامي قاضي Rami kadi، والذي اعتمد صيحة الكاب الرائجة، حيث تضيف لمسة راقية لإطلالة العروس وخاصةً مع الريش الذي يزين الأكتاف وتنورة الفستان.

وتخلت عروس رامي قاضي عن الطرحة؛ لأنها الفستان بصيحة الكاب، مع تزيين الشعر بـ إكسسوارات معدنية.

ونختتم مع فستان زفاف المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، والتصميم الملكي المنفوش مع لمسات الريش على التنورة، وزادت فخامة الفستان بالتطريزات البرّاقة التي تغطيه وتغطي الأكمام الشفّافة أيضاً.

واكتملت إطلالة عروس زياد نكد بطرحة تول طويلة مع إكسسوارات فخمة تظهر أعلى الرأس.







شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك