مجموعة الصنادل الجديدة لصيف مريح وإطلالة أنيقة من كرت جايجر

أحذية
3.2K
0

تعتبر الملابس المريحة والبسيطة الخالية من التصميمات المعقدة، الخيار الأفضل في أيام الصيف الحارة والطويلة، خاصة الملابس التي بإمكانك ارتدائها وأنت متأكدة من أنك ستبدين في غاية الأناقة. وعلى الرغم من جمال وأناقة أحذية الكعب العالي، فإن الأحذية المسطحة تتناسب مع فصل الصيف بشكل أكبر. والآن هو الوقت المناسب لاختيار مجموعة الصنادل الخاصة بك من تشكيلة كرت جايجر الجديدة التي تتميز بألوانها وتصميماتها الرائعة فضلاً عن الراحة التامة التي ستشعرين بها دائماً حتى بعد يوم طويل خارج المنزل. اختاري أحذيتك الصيفية الجديدة من مجموعة كرت جايجر لهذا الموسم.

حول كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينات، استمرت علامة كرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية. يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن .يتولى ستوديو التصميم لدى كرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف ” كرت جايجر لندن” المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة “كي جي كرت جايجر” المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة “مس كي جي” التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة “كارفيلا” بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي . في عام 2011، أطلقت علامة كرت جايجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كرت جايجر.

باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كرت جايجر 60 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 200  موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك