راحة طوال اليوم مع مجموعة “العودة إلى المدارس” من إيكو

طفلك
3.4K
0

أطلقت “إيكو” مجموعتها الجديدة “العودة إلى المدارس” التي تم تصميمها بكل محبة للأقدام الصغيرة لتضمن لهم الشعور بالراحة والمرح مع كل خطوة!

في مزيج مميز بين أحدث التطورات التي تستخدم تقنية FLUIDFORM ™ مع الجلود والمنسوجات الفاخرة، كشفت العلامة التجارية عن مجموعة متميزة من التصاميم القابلة للتعديل لتكون الحذاء المدرسي المثالي في أوقات الدوام والحذاء العصري الرائع بعدها! فتأتي بألوان مميزة وبناء متين يتحمل كل مايقوم به أطفالكم من نشاطات وألعاب دون التخلي عن الراحة والأمان اللذان ترغبون بهما أيضاً!

تشتهر مجموعة “إيكو” للأطفال بخبرتها الطويلة في مجال تصميم الأحذية ذات الخطوط التصميمية المميزة،  حيث يتم تصميمها باستخدام مجموعة من الجلود الفاخرة التي يتم تصنيعها في مدابغ “إيكو” الخاصة. المجموعة الكاملة مبنية مع توسيد متين وراحة استثنائية، للحفاظ على أطفالكم نشطين طوال اليوم.

وكونها تضع في اعتبارها الحاجة إلى المرونة في التحرك والتأقلم مع النمو؛ تقدم العلامة التجارية خيارات مثل الإغلاق السريع والمزدوج لإمكانية الضبط الكاملة وتصاميم سهولة الارتداء بالإضافة إلى نظام BOA® وهو خيار إغلاق سريع وآمن للاستكشاف والنشاط ! ونظرًا لكون أحذيتها خفيفة الوزن مع ثبات أفضل في الكعب، تضمن “إيكو” الشعور بالثقة لأطفالك طوال العام سواء أكان ذلك بنجاح أكاديمي أو بمغامرات لا تُنسى في ملعب المدرسة!

وتقدّم في مجموعتها أيضا كل ما يحتاجه المراهقين من أجل بداية مدفوعة بالأداء القوي للعام الدراسي الجديد، فتتميز بالبراعة في الصناعة والجودة الفائقة في المواد بالإضافة إلى تلك اللمسات النهائية السلسة في أحذية ماري جين أو المواد والأنسجة الرياضية المحترفة في الأحذية الرياضية؛ لتقدم تصميم رائع بميزات إضافية مثل بطانة النسيج والتوسيد طويل الأمد، بالإضافة إلى ضمان التهوية والدعم والتوازن اللازمين طوال اليوم. 

وتقدّم أيضا خيارات التصميم في أحزمة Velcro والأربطة العادية وتلك الأخرى بلا أي أربطة! لتجد مجموعة متنوعة من الأناقة والراحة ليكون أبناؤكم على استعداد للمستقبل الحافل بالنشاط والحيوية من خلال مجموعة “العودة إلى المدارس”….حيث المتعة الحقيقة أثناء التعلم!

ليتمتّع ابناؤكم بأناقة مميزة مع خطوات واثقة في السنة الأكاديمية الجديدة فقط مع “إيكو”!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك