فساتين أعراس بموديلات ناعمة لصاحبة الملامح الرقيقة

أزياء
3K
0

الصبية صاحبة الملامح والشخصية الرقيقة تختار دائمًا فستانًا يعكس شخصيتها وملامحها الهادئة، ولكي يكون اختيارها في محله، يعكس أجواء حفل الزفاف الذي يتميز بالرومانسية والبساطة، فلا بد أن يتناغم الفستان أيضًا مع هذه الأجواء، بخاصة وإن كانت ملامح وجهها بسيطة ورقيقة، تشبه أكثر في تفاصيلها الجمال الغربي.

الاعتماد على التفاصيل الداخلية من القصّة والتصميم، سيكون تركيزكِ عند اختيار فستان الزفاف، مثل هذا الأبيض الصريح، مع أكمام الدانتيل الشفافة من ناحية الصدر، الذي ركزت فيه دار أزياء Amsale أمسالي، على الكسرات المتدلية من الخصر، وستايل الـ Strapless الكاب، بقصّة حادة منضبطة، حتى لا يُضطر إلى استخدام أيّ  تطريزات للفستان، وعادةً ما يناسب هذا الفستان الصبية الرفيعة من الجزء العلوي، إذ إنّ كل التركيز على المنطقة العلوية في الفستان.

الأكمام الطويلة المطرزة بـ الورود، من تصميم Reem Acra ريم عكرا، تبدو مناسبة جدًّا للصبية الطويلة مع الملامح البسيطة، والتي تبحث عن اطلالة محتشمة، كما أنّ هذا الفستان يلائم الصبايا المحجبات، مع مكياج هادىء مع غلوس وردي اللون، كما يمكنكِ اعتماد التاج الوردي الذي اختارته ريم مع الفستان لاطلالة على الموضة.

قصّة التايبست تبدو خيارًا أنيقًا وهادئًا بالتركيز بشكل أكبر على خامة الفستان، مثل التصميم من Romona Keveza ريمونا كيفيزا، مع تطريز بسيط من الدانتيل على منطقة الصدر، والذيل الطويل المنسدل بدايةً من الكتف، ويمكنكِ اختيار الشعر على جنب بصيحة الستينيات مع التجعيدات، أو رفعة للوراء، مع اختيار تاج بسيط يتم وضعه فوق الكعكة الصغيرة من الخلف، لتنسدل من الطرحة.

الكاب من الصيحات العصرية التي كانت متربعة على عرش الموضة هذا العام، كما يبدو مثاليًّا إن أردتِ إخفاء عيوب منطقة الذراع الممتلئة لديكِ، بتصميم هادىء بسيط، بفستان طويل، وكاب مطرز من التول، من تصميم Anne Barge آن براغ.

إن كان الحفل من دون صخب، مثل حفلات كتب الكتاب من دون حفل كبير أو زفاف صغير بالمنزل، فما لكِ إلا الجمبسوت العصري، بالفيونكة الجانبية، وبهذه الحالة لن ترتدي طرحة، اكتفي بترك شعركِ منسدلًا على جنب، أو عمل تسريحة الكعكة العالية، أو شينيو بسيط إن كان شعركِ كثيفًا.

إليكِ بهذا الألبوم موديلات فساتين بسيطة وناعمة للصبية صاحبة الملامح الرقيقة.









شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك