لكل مخطوبة ؛ افسخي خطبتكِ إذا كان خطيبك واحداً من هؤلاء الرجال السبعة !

عرائس
701
0

1 .. الرجل الشديد الكذب :

عندما يكون الحبيب أو الخطيب يتسم بالكذب المتكرر حتى عندما لا يكون هناك أي سبب للكذب فهو يقوم بتحزيل الحياة إلى جحيم لأن خطيبته لا تعرف متى يقول الحقيقة وتفقد الثقة به إلى الأبد فهو تعلم منذ الصغر أن يكذب من أجل الحصول على شيء جيد أو منع شيء سيء من الحدوث فالشخص الكاذب تعود على الكذب والحياة معه تصبح شبه مستحيلة ..

2 .. الرجل الكثير الشكوى :

وذلك يلوم الرجل خطيبته على أخطائه وهفواته وزلاته ويعلق عليها شماعات فشله في كل يوم فمثلا يعتبرها هي المسئولة عن زحمة المرور وقطع الكهرباء وتأخيره اليومي عن العمل وانتهاء رصيده وخصم جزء من راتبه الشهري .. الخ فالرجل الذي يلوم الآخرين على اخطائه بدلا من لوم نفسه هو لا يملك أدنى مقدار من الثقة بالنفس ولا يرغب في تحمل مسئولية قراراته لذا فهو يبحث عن أي شخص يلومه حتى لا يلوم نفسه ..

3 .. الرجل المتسلط والمتذمر :

إن هذا الرجل يتصف بحب السلطة والسيطرة على كل شيء ويقوم بالاستخفاف بخطيبته أمام الناس ويتلذذ بأن يراها مذلولة ويشعر خطيبته بأنها مليئة بالعيوب ولا تمتلك أي ميزة ويتدخل في كل شئون حياتها ويخبرها متى تأكل وماذا تأكل وأين تأكل وماذا تلبس وهكذا ولا يحب أن تعارض خطيبته كلامه أبدا ..

4 .. الرجل المحب لنفسهِ :

وذاك يتكلم الخطيب مع خطيبته عن نفسه وعن اهتماماته ومشكلاته ويرى أن الكون كله يتمحور حوله وعندما تحاول خطيبته أن تتكلم عن نفسها لايستمع إليها ويرجع مرة أخرى ويتكلم عن نفسه ويحب لفت الأنظار ويكره الانتقاد ويقوم بتدمير أي منافس له ويتسم بالغرور والاعتداد بالنفس ويقوم بإشباع حاجاته على حساب حاجات الاخرين ..

5 .. الرجل الذي لاينسى ماضيهِ مع امرأة أخرى :

قد يقول هذا الرجل بالتواصل مع خطيبته أو زوجتهِ السابقة دائما ويساعدها في حل مشكلاتها ويزور أفراد عائلتها باستمرار ويخرج معهم دائما ويكون على علم تام بجميع أخبارها وأخبارهم هذا مؤشر على أنه لم يتخط تجربة خطوبته السابقة وأنه مازال في قلبه مشاعر لتلك الأنثى ..

6 .. الرجل المدمن للجنس :

وذلك حين يكثر الرجل بالسؤال إليكِ  عن ما الذي تحبه في الجنس والأوضاع المحببة إليها ويتحدث عن الأوضاع المحببة له  ومهما قالت له الفتاة انها لا تحب أن تتكلم في هذه الأشياء لا يتوقف عن الحديث عن العلاقة الحميمة فهذه علامة تنذر بالخطر فهذا الشاب في الغالب الأعم مدمن جنس ولا يحترم العادات والتقاليد ..

7 .. الرجل المتذمر والمغرور :

فالرجل الذي يعارض كل شيء يستمتع بإحساسه بالقوة ويميل إلى الاستعراض والتبرع بمعلومات تعزز من مكانته ويستمتع باحراج الآخرين فهو يعارض خطيبته ليظهر أنه على حق أيا كان الموضوع الذي يتحدثون فيه ولا يسمح لها باستكمال حديثها فهو يقاطعها دوما ليخبرها بأنها على خطأ وذلك أمام الآخرين مما يجعل الحياة صعبة جدا ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك