5 خطوات ماكياج جمالية ولا أروع على طريقة “سيرين عبد النور”

395
0

سيرين عبد النور هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977. اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح ؛ ولأنها تعتبر أيقونة في عالم الجمال العربي سنقدم إليكِ خطوات بسيطة للحصول على ماكياجها الراقي …

الخطوة الأولى …

كي تحصلي على نضارة بشرة ساحرة وخالية من الشوائب قومي بتحضير بشرتكِ للماكياج الذي هو أساس نجاح الإطلالة ، فابدئي بكريم الترطيب شرط اختياره متوافقاً مع طبيعة بشرتك ، ثمّ البرايمر أو كريم الأساس الأولي الذي يحضّر للماكياج ويضمن لك بقاء الكريمات التالية على بشرتك..

الخطوة الثانية …

اعتمّدي على إختيار كريم أساس مناسباً للون بشرتك وطبيعتها. ويظهر من تقريب العدسة إلى وجه راغدة أنّها اختارته خفيفاً، لذا إعمدي إلى اختيار كريم بتركيبة خفيفة تنساب بخفّة على بشرتكِ ..

الخطوة الثالثة …

عليكِ وضع القليل من ظلال العيون البني الداكن فوق الجفون، من دون المبالغة في الكميّة، بل مرغي كميّة بسيطة جداً على كامل الجفن، ثمّ وضع الماسكارا الكثيفة على الرموش، وخط الكحل الأسود داخل العينين للحصول على ماكياج عيون شلهوب ..

الخطوة الرابعة …

اتخذي استراتيجية ساحرة للشفاه وذلك بمزجها أكثر من لون بنفس الوقت ، لذا تنصحكِ المرأة آونلاين أن تختاري تدرّجاً فاتحاً، مثل البرتقالي أو الوردي، وهنا نترك حريّة إختيار اللون الذي يظهر جمال عينيك وشعرك وبشرتك، ولكن الأهم الابتعاد عن أي لون قوي .. 

الخطوة الخامسة …

وآخيراً .. قومي بإضفاء لمسة سحرية على ماكياجها .. ولتحصلي عليها .. قومي بأضافة الحيويّة إلى إطلالتك من خلال لمسة من البلاش الزهري على الوجنتين، رأس الأنف، الجبين، والذقن والخدود ..


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك