احبي نفسك كي يعشقك زوجك أثناء العلاقة الحميمية ✨

عرائس
3.7K
0

تعاني كثيرا من السيدات من فتور او نفور ازواجهن منهن أثناء العلاقة الحميمية لذلك اليوم ومن خلال هذه المقالة سنقدم لك نصائح وارشادات مساعدة ومحفزة ✨

بداية يجب عليك أن تقتعني بشكل جسدك مثل ما، هو ولا تصبي تركيزك وكل تفكيرك في البدانة أو في السيلوليت الذي تعانين أثناء العلاقة الحميمة وتواجدك في السرير لأن اقتناعك بشكل جسمك سيجعلك ستمتعين بالعلاقة الجنسية رفقة شريك حياتك.



هذا ويجب عليك الحرص على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك لمدة 30 دقيقة ثلاث مرات أفي الأسبوع، لأنها ستساعدك في تحسين مزاجك وستزيد من ثقتك في نفسك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فلا تترددي إذن في ممارسة الرياضة في الهواء الطلق والإستفادة من محاسنها وفوائدها. ويمكنك أن تقتني ثياب نوم جديدة لكي تشعري بالمزيد من التألق، واختاري اللون المفضل لزوجك لكي تثيري إعاجه وبالتالي الإستمتاع بثقة عالية بالنفس أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.



ولا تنسي أن تغيّري عطرك، نظرا لكون حاسة الشمّ ذات أهمية كبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة وتمنحك جاذبية لا مثيل لها في السرير. حيث أن استخدام عطر جديد خصوصاً الذي يحتوي على عبق الزهور، يساعد في الشعور بحال أفضل وتعزيز ثقتك بنفسك. وجددي من كل الأمور المتعلقة بك في هذا الجانب، لأن الروتين يضعف الشخصية وتكرار نفس الأمر يزيد الرتابة بين الزوجين فلا تهملي التغيير لأنه عامل أساسي لكي تحظي بثقة عالية في النفس.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك