رجيم نانسي عجرم لخسارة 10 كيلوات خلال شهرين ✨

صحتك
14.7K
0

تتميز نانسي بجسد رشيق وقوام ََممشوق لذلك فهي تمتلك الوزن المثالي ورغم السفر والسهر والحمل إلا انها تبقي وزنها ثابت ويرجع ذلك إلى الرجيم السحري الذي تتبعه أسبوعين من كل شهرين ولمعرفة اكثر اليك خطوات الرجيم ✨

اليوم الأول

الوجبات الغذائية في هذا اليوم يجب أن تقتصر على الفواكه الطازجة، باستثناء الموز؛ لغناه بكميةٍ وفيرةٍ من السعرات الحرارية، ويجب تقسيم وجبات الفواكه إلى خمس أو ست وجبات، ويمنع في هذا اليوم شرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين كالشاي، أو العصير الطبيعي أو العصائر المحلاة صناعياً، ويجب الحرص على شرب كمياتٍ وفيرة من الماء.

اليوم الثاني

وجبات هذا اليوم تعتمد على الخضار الطازجة، ومن الممكن تناول الخضار المشوية، أو المسلوقة، والمضاف إليها البهارات والأعشاب الطبيعية وملعقة واحدة فقط من الزيت، كما يجب الحرص على شرب الماء بكمياتٍ وفيرةٍ.

اليوم الثالث

من الممكن تناول الخضار والفواكه على مدار اليوم، وطبق من شوربة الخضارالتي تحضر من: بصلة كبيرة مفرومة، والكرفس، والملفوف، والبندورة، ويمكن إضافة اللفت والذرة، والبازيلاء، والقرنبيط وأي نوعٍ من الخضار، وذلك لتوفير الماء والملح والبروتينات والطاقة للجسم، ويمنع تناول الشاي والقهوة، والعصائر الصناعية، والمشروبات الغازية.

اليوم الرابع

وجبة الإفطار يجب أن تتكون من الحليب خالي الدسم والموز، وذلك لتوفير الطاقة اللازمة للجسم، ووجبتي الغداء والعشاء يجب أن تتكون من طبق من شورية الخضار.

اليوم الخامس

يمكن تناول 300 غرام من اللحم البقري الأحمر الخالي من الدهون، أو كوب من الأرز لمن لا يفضل اللحوم، وحبتين من البندورة في كل وجبة، وشرب كميات كافية من الماء.

اليوم السادس

يمكن تناول 300 غرام من اللحم البقري الأحمر أو كأس من الأرز، والخضار المطبوخة أو الطازجة، وحبتين من البندورة مع كل وجبة.I

اليوم السابع

على وجبة الفطور يجب تناول كوبٍ من الأرز البني، وكوب من العصير الطبيعي، بينما وجبتي الغداء والعشاء يجب تناول الخضار الطازجة فقط بالقدر المطلوب، بالإضافة إلى العصائر الطبيعية غير المحلاة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك