لكل فتاة..✨ كيف تضعين و تختارين مكياجك في فصل الصيف؟

التجميل
33.4K
0



1_كريم الأساس


من أكثر الأشياء التي تفسد سريعاً في المكياج وتؤثر بشكل كبير على مظهرك، لذا يفضل تجنب استخدام كريم الأساس في الصيف تماماً واستبداله بالكونسيلر فقط في الأماكن الداكنة في الوجه وحول العيون. أما إذا كنت غير معتادة على الخروج بدون كريم أساس، وتحتاجين لوضع شيء يوحد لون بشرتك، يمكنك أن تضعي كريم ترطيب باللون البيج. إن لم يكن متوفراً، ضعي كمية من كريم الترطيب الذي تستخدميه على ظهر يدك وامزجيه بكمية مساوية من كريم الأساس. أخلطيهم جيداً وضعيهم على وجهك بالأخص في الأماكن البارزة مثل عظام الوجنتين، الجبهة، الأنف والذقن. يفضل أن تكون المنتجات المستخدمة ذات معامل وقاية من الشمس ١٥ أو أكثر.


٢- أحمر الخدود





لا تستخدمي أحمر خدود بألوان غامقة، بل اتجهي إلى الدرجات الناعمة مثل الروز الفاتح أو الخوخي الذي يحتوي على لمعة بسيطة. في حالة استخدامك البرونزر، اختاري نوع ذو لمعة خفيفة، لتتألقي بأبهى صورة لك بمكياج ناعم للصيف.


٣- أحمر الشفاه


أحمر الشفاه الثابت حتى بعد الأكل، الشرب، ومسح الشفاه هو بالتأكيد أفضل اختيار لك في الصيف. يمكنك استخدام هذا النوع من أحمر الشفاه على وجنتيك بدلا من أحمر الخدود، لعمل مكياج ناعم في الصيف. فهو سوف يعطيك لون خفيف يتماشى مع لون أحمر الشفاه، وسوف يتحمل عوامل الحرارة والمياه.


٤- محدد العيون (الأي لاينر)


بدلا من استخدام محدد عيون قلم أو سائل، استخدمي بودرة ظلال الجفون بفرشاة رفيعة مبللة لتحديد عينيك، فالبودرة تثبت أكثر بكثير من أي شيء آخر. بالأخص مع الحرارة والرطوبة العالية.


٥- ظل الجفون


يمكنك الاستغناء عن ظل الجفون تماماً أو وضع لون نحاسي على جفنك بالكامل، فهو سيعطيك مظهرا صيفيا ناعما ورقيقا. ولكن كي لا يبدو كثيفا جدا، اكتفي بوضع الظل على الجفن العلوى فقط، دون تغطية عظمة الحاحب. وبذلك ستحصلين على مكياج عيون هادئ مناسب للصيف.


٦- الماسكارا


بالتأكيد يعلم الجميع أن أفضل طريقة للحصول على رموش جميلة لا تفسد مع الماء هي تلك الماسكارا المقاومة للماء. ولكن ماذا تفعلين إذا كنت لا تستخدمينها بسبب حساسية أو تجدين رموشك تتساقط بسببها؟ هناك حل بديل وهو استخدام الماسكارا العادية على رموشك العلوية ثم بعد أن تجف، أضيفي عليها طبقة من الماسكارا الشفافة، وضعي على رموشك السفلية ماسكارا شفافة فقط. ولمظهر أكثر طبيعية وملائم للصيف والبحر، استخدمي الماسكارا البنية بدلاً من السوداء.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك