5 حيل سحرية إن طبقتها ستجعلين حبيبك ينُصت لكلامك !

عرائس
3.8K
0

من الأفضل أن تتوقفي عن حديثك عندما تشعرين بأنه لا يعير اهتمامًا لما تقولينه، وانتظري إلى أن يسألك هوعما كنت ترغبين قوله.

1. لا تكلميه عندما يكون مشغولاً أو أثناء عودتهِ من عملهِ مباشرةً :

عندما يكون زوجك مشغولاً بعمل أو أي شئ يخصه حاولي ان لا تتحدثي معه كي لا تخلقي المشاكل بينك وبينه ,اتركيه يعمل كما يشاء حتي يتفرغ من عمله وبعدها تحدثي معه كما تشائين .. وآيضاً عندما يعود الزوج دائماً من عمله متعباً ومرهقاً ويكون بحاجة الي الراحة والإسترخاء ,ولن يكون لديه الصبر للاستماع الي مشاكل الزوجة أو البيت ,حاولي ان لاتتحدثي معه حتي يرتاح ,حتي يستمع اليك بشكل أفضل ..

2- اختاري الكلام المناسب والحكيم معهُ :

حيث يحب الزوج من زوجته ان تتكلم بأسلوب راقي وجميل بعيدأ عن السخرية وتوجيه الانتقدات للآخرين ,لذا اختاري الأسلوب المناسب للحديث مع زوجك حتي ينجذب اليك ويستمع للحديثك وبخاصة الأمور المهمة والخاصة بينكما..

3. تأملي زوجك حيت تتحدثي معه :

فالرجل يحب الاستماع إلى حديث امرأة تثير انتباهه من حيثُ الرؤية البصرية؛ أي أن ارتداء الزوجة ثيابًا جميلة وأنيقة ووضع عطر مثيرلزوجها وتزينها أمور تجعله أكثر قابلية لمتابعة حديث زوجته والاستماع إليها..

4. تأكدي من فهم زوجك لحديثك معه :

بعد ان تحدثتي اليه حاولي ان تقولي له بأسلوب لطيف هل فهمت ما قولته لك أم لا ,لانه قد يكون هز رأسه ولكن ذهنه مشغول بشئ أخر ..

5. ارسمي ابتسامة على وجهكِ أثناء الحديث معهُ :

إذ يحب الزوج عند حديث زوجته معه أن تكون مبتسمة حيث ينشد إليها أكثر وينجذب الي حديثها ولا يحب أن يري وجهها عبوث ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك