كيف تحصلين على شفاه ? ممتلئة بدون كونتور او فيلر ✨

جمالك
1.8K
0

1. بلسم الشفاه في كل الأوقات: من المهم جداً أن يظل مستحضر بلسم الشفاه أو المرطّب في حوزتك، أينما ذهبت، واستعماله أكثر من مرّة خلال النهار، فالتركيز على هذه المستحضر يمنح شفتيك مظهراً صحياً ومكتنزاً، وهنا عليك اختياره دائماً باللون الزهري أو الوردي.


2. قلم تحديد الشفاه: يمكن لهذا المستحضر أن يفعل العجائب في الماكياج، فلا تتجاهليه مطلقاً، ولا تستهيني بنتائجه على إطلالتك مطلقاً، ولكن ما عليك سوى إتقان عمليّة التطبيق بطريقة مثاليّة، والعمل على تكبير الشفاه السفليّة قليلاً من خلال رسم القلم بطريقة أبعد قليلاً من حدّها الطبيعي، أما الشفه العلويّة، فيفضّل أن ترسميها بحدّها العادي لتفادي الظهور بإطلالة اصطناعية غير مقنعة.


3. ألوان النيود: من المهم أن تختاري ألوان النيود، أي البيج الزهري والوردي الخافت في ماكياج شفتيك، لأنّ هذه التدرّجات تملك القدرة على تكبير الشفاه، بطريقة غير ظاهرة للعيان، في حين تعجز التدرّجات الداكنة مثل الأحمر والعنابي والبني وغيرها عن ذلك، وتعكس مدى رقة الشفّة أو اكتنازها بطريقة صحيحة. ولا تنسي تعليم الشفاه بواسطة قلم تحديد الشفاه على كامل الشفّة، ثمّ وضع أحمر الشفاه عليها، لنتيجة مضمونة وأكثر ثباتاً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك