3 اطعمة غذائية هي السر وراء الأرداف البارزة ل (بيلا حديد)

صحتك
1.5K
0

في إحدى المقابلات الصحفية كشفت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا ان رغم رشاقتها الا انها تملك مغريات انوثة لا تقاوم اهمها الخصر البارز والارداف المشدودة واوعزت ان ذلك بسبب الرياضة إلى جانب اكلات ثلاثية لا تقاومها وهي كالتالي.. ✨ 


البيض.. تعتبر البيض من أهم الأطعمه التى عليك تناولها قبل التمارين الرياضية خاصة أنها غنية بالبروتين كما أنا تحتوى على ١٫١ جرام من الكربوهيدرات وهى من الأطعمه التى تتحلل ببطء ومن ثم تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع.



الخبز الأسمر… الخبر الأسمر من الأطعمة الت تحتوى على كربوهيدرات معقدة، ولذلك فهي تستغرق من ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل هضمها. وعليه فإن تناول أى نوع من البروتيين وخاصة اليض مع قطعة من الخبز الأسمر يساعد على إمداد الجسم بالطاقة تدريجيا، ومن ثم تساعد في ممارسة الرياضة لفترة أطول، ما يعنى حرق المزيد من الدهون.


الشوفان… يعد الشوفان من الأطعمه التى يجب المواظبة على تناولها قبل التمرينات الرياضية وخاصة لاحتوائه على الكربوهيدرات المعقدة، وكذلك احتوائه على الألياف التي تشعر الجسم بالشبع لفترة طويلة، إلى جانب هضمه ببطئ مع امداد الجسم الطاقة تدريجيا وبالتالي يساعد على حرق الدون بشكل أفضل. أنها غنية بالبروتين كما أنا تحتوى على ١٫١ جرام من الكربوهيدرات وهى من الأطعمه التى تتحلل ببطء ومن ثم تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع.




شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك