“مخملية البشرة، وردية الخدين، ذات نظرة قوية”؛ أمل كلوني.. وأسرار جمالها الشرقي!

جمالك
187
0

أمل كلوني زوجة الرجل الأشهر في هوليوود ؛ هي أمل علم الدين محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية من أصل لبناني. تعمل محاميةً في مكتب دوتي ستريت تشامبرز، متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان. تبلغ من العمر 40 عاماً .. وهي أم لتوأمين ؛ وبين الشهرة والأضواء وعالم القانون والمحاكم والأمومة والرعاية .. تحرص أمل على التوازن في حياتها وخاصةً تتساءل كثيراً من النساء عن سرَّ رشاقتها والذي اعلنتهُ مؤخراً في احدى المقابلات الصحفية .. 

المحافظة على التمارين الرياضية باستمرار ..

الانتظام في ممارسة المشي على فترات متقاربة لقدرته على حرق الدهون بفاعلية ..

الحركة بوجهٍ عام تعمل على حرق الدهون ؛ بينما الجلوس يعمل على تخزين وتراكم الدهون في جميع المناطق ..

احرصي على استخدام خل التفاح في جميع الوجبات ؛ فقط قومي بإضافة إلى السلطات ملعقة من الخل لما لديهِ قدرة كبيرة على حرق الدهون ..

الإكثار من شرب المياه يومياً  لأنهُ يساعد على الشعور بالشبع كما يعمل على تخليص الجسم من السموم ..

وفي الحديث عن جمال بشرتها ؛ كشفت خبيرة التجميل Charlotte Tilbury عن سرّ إشراقة بشرة أمل كلوني خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي في العام 2017. فقد طبّقت لها قبل المكياج القناع الورقي Instant Magic Facial Dry Sheet Mask لترطيب البشرة، إزالة التجاعيد وإضفاء لمسة مشرقة للوجه. كما استخدمت Magic Cream على وجه أمل كلوني ورقبتها للترطيب، و Magic Eye Rescue للتخلّص من الترهّلات والاسوداد حول العينين. 

ولعل السرَّ الأبرز في جمالها والتي تحرص على 

كشفت خبيرة التجميل Charlotte Tilbury عن سرّ إشراقة بشرة أمل كلوني خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي في العام 2017. فقد طبّقت لها قبل المكياج القناع الورقي Instant Magic Facial Dry Sheet Mask لترطيب البشرة، إزالة التجاعيد وإضفاء لمسة مشرقة للوجه. كما استخدمت Magic Cream على وجه أمل كلوني ورقبتها للترطيب، و Magic Eye Rescue للتخلّص من الترهّلات والاسوداد حول العينين. 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك