أبرز المواضيع التي تجذب الرجل للحديث عنها ؛ جربيها مع خطيبك أو حبيبك.!

منوعات
6.3K
0

في هذه المقالة سنقدم لكِ مجموعة من المواضيع التي يحب الرجل الحديث عنها وفي نفس الوقت تمنحك أجوبته قدرة كبيرة على معرفة شريك المستقبل ؛ وإليكِ ………

1- شاركيهِ خطط نهاية الأسبوع  :

تحدثي معه عن خطط آخر الأسبوع حتى لو كنتما في منتصف الأسبوع فإن ذلك ممتع ومسلي ويعطيكما شيء تتطلعان إليه بعد أسبوع طويل من العمل وهذا يجعلكما تنجزان عملكما بجهد ومتعة للحصول على فسحة آخر الأسبوع ..

2- احرصي على مدحهُ بين الحين والآخر :

تحدثي عن أشياء تعجبك في زوجك سواء في شخصيته أو في مظهره أو شيء فعله لك خلال الأسبوع حتى يعلم أنك تقدريه وهذه المجاملة تزيد من ثقته بنفسه وتزيد من حبه لكي وتحفزه على بذل الكثير من الجهد لانجاح العلاقة ..

3- شاركيهِ مصادر قلقكِ وتوتركِ في بعض الأمور :

عليكي مشاركة زوجك مصادر القلق اليومية الخاصة بكي وهو أيضا يشاركك مصادر قلقه اليومية حتى تتفهمان بعضكما بشكل أعمق ويصبح التواصل بينكما أسهل .. وحاولي أن تتحدثي معهُ بأريحية ودون حواجز ..

4- تفهمي طبيعة عملهِ :

دائما هناك شيء يمكن التحدث عنه بخصوص العمل مثلا خطة جديدة في العمل أو رب عمل سيء فعندما يتم التحدث عن الحياة العملية للطرف الآخر هذا يساعد على فهم الجوانب المهنية للطرف الآخر .. واصغي إليهِ بحبٍ وألفة ..

5-  أخبريهِ بعض الأسرار الصغيرة عنكِ :

الأسرار ممتعة عند الحديث عنها فيمكنكما لعب لعبة الأسرار عن طريق أن يتحدث كل منكما عن سر معين فتشارك الأسرار يخلق جو من الحميمية في العلاقة ويبعث على البهجة والسرور .. 

6-  شاركيهِ حب الأفلام وبرامج التلفاز والأغاني :

دائما يكون هناك فيلم أو برنامج يبعث على المتعة فعند الحديث عن هذه الأمور فأنكِ ستنسجمين أكثر معهُ وستشعرين بأنكِ تتعرفي على ذوقهِ المفضل وتكتشفي أسلوب حياتهِ .. وهذا يقربكما لبعض أكثر ..

7- تبادلا الهدايا وتناقشا في القضايا :

إن الهدية لها قيمة رائعة بين الشريكين فهي تقرب المسافات وتزيد لوعة الحب بين العاشقان .. كما أنها كثيراً ما تفتح مواضيع عديدة بين الطرفين خاصةً إذا كانت هذه الهدايا كتب أو سفرات قصيرة .. 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك