بالصور؛ شاهدي أجمل إطلالات مكلة الجمال الأيرانية الأمريكية “ماهلاغا جابري “..

جمالك
271
0

تميزت بجمال خيالي ساحر ؛ هي إيرانية أمريكية من مواليد برج الجوزاء ..لها جمال ساحر إنها تملك عيون ملكة جمال العالم الهندية أشواريا، وشفاه نجمة هوليوود أنجلينا جولي، وملامح النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهذا الخليط يوضح سبب اختيارها أجمل امرأة في العالم، خاصة أنها تتمتع أيضًا بجسد عارضات الأزياء.. واليوم مع المرأة العربية .. نقدم لكِ أبرز خطوات الماكياج الساحر .. وإليكِ ..

1) بدايةً يجب أن تكون بشرتكِ نظيفة ثم ابدئي مكياجك باستخدام الكريم المرطب للجلد، ثم كريم الأساس من لون البشرة او افتح بدرجة واحدة فقط..

2) طبقي ظل جفون من النيود الداكن على طيّة الجفن بالكامل من بداية الجفن حتى نهايته، ثم استخدمي ظل الجفون باللون الفضي الفاتح على الجفن المتحرك بالكامل..

3) طبقي الهايلايت الأبيض اسفل الحاجب مع الحرص على تمشيط الحواجب بفرشاة مخصصة أو استخدمي بودرة الحاجبين او القلم الخاص بهما في رسم حاجبيكِ برسمة أقرب ما تكون لطبيعة شكلهما..

4) استخدمي الآيلاينر الأسود في رسم عينيك من الأعلى بشكل عيون القطة، وذلك برسم خط من على زاوية العين الخارجية مائل للأعلى، ثم مدي من اعلى نقطة فيه خطاًآخر حتى زاوية العين الداخلية، ثم ابدئي بملء الفراغ ما بين هذين الخطين وخط الرموش بالآيلاينر الأسود…

5) استخدمي الماسكارا السوداء في عدة لمسات لإنهاء مكياج عينيكِ مع الحرص على وضعها من الأسفل ثم الأعلى ..

6) اختاري بلاش واحمر شفاه باللون الأحمر القوي وطبقيهما ليصبح لكِ أجمل مكياج شبيه بماكياج ملكة جمال الكون ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من هذه الخطوات مع المرأة العربية .. على أمل أن تشاركينا تجربتكِ في وضع الماكياج .. 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك