6 أسرارجمالية تكشفها أول عارضة أزياء محجبة في العالم !

أزياء
1.1K
0

هي “حليمة أدن” ولدت في (19 ستمبر 1997) بمخيم للاجئين في كينيا وغادرت إلى الولايات المتحدة في سن السادسة وتلقت هناك علومها في جامعة سانت كلاود واليوم بعد أن دخلت عالم الأزياء لشغفها بالموضة والجمال واليوم هي الامريكية من أصل صومالي الأشهر في عروض الأزياء العالمية كوّنها أول عارضة تقتحم الموضة والأزياء بحجابها وزيها المحتشم .. 

1) لأنها عملت في مجال عروض الأزياء فهي تمتلك الجسم الرشيق والذي تعتمد برشاقتها على الرياضة ؛ لذلك ننصحكِ بداية إذا كنتِ ترغبين برشاقة مذهلة أن تطبقي حمية مناسبة لجسمكِ مع ضرورة ممارسة التمارين قبل الحمية بأسبوع حتى تعودي نفسك على ممارسة الرياضة ، أو البدء بإنتظام أثناء الحمية لأنها تساعد بشكل فعال على حرق الدهون العالقة بالجسم ، أو على الأقل دهون الطعام المتناول فلا يتراكم مزيد من الدهون داخل الجسم ..

2) ورغم أن حليمة التي يعرف عنها بأنها لاتمنع نفسها من التلذذ بالطعام خاصةً الإيطالي والمكسيكي لكن تحاول الاعتدال دوماً بشكل كبير بل التوسط  ؛ كما لا تستغني عن تناول الخضر و الفاكهة كوجبات خفيفة في نظامها الغذائي الصحي ، فمن الضروري تناول الكربوهيدات المعقدة لتمد الجسم بالطاقة اللازمة له لأداء التمارين الرياضية و كذلك البروتين و الألياف و القليل من الدهون يمكن اخذ الدهون من زيوت مثل الزيتون و الكتان بالإضافة إلى النشويات لأنها تمد الجسم بالجلوكوز اللازم لتناسب السكر بالدم ..

3) تقول حليمة بأنها تسعى للمحافظة على انتظام مواعيد تناول الطعام المعتادة عليها ..كما تحرص على شرب الماء بكميات كافية لأن الماء يخفف من أعراض الجوع و التعب خلال اليوم .. وتبتعد أيضاً عن تناول المشروبات الغازية التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات ، بل تستبدلها بالماء الصحي ما يقارب ليترين يومياً ..!

4) إذ تعتمد في ماكياجها دائماً على لمعة جميلة لبشرة وجهها وجسدِها ؛ وتستطيعي انتي الحصول على هذه اللمعة السحرية فقط امزجي القليل من مرطب أو لوشن الجسم المعتاد الذي تستخدمينه مع القليل من زيت الجسم أو حتى زيت الزيتون، وستحصلين على لمعة فورية.. أما إذا كنتِ تريدين اكتساب القليل من السمرة فامزجي لوشن الجسم مع القليل من مستحضر التسمير الخاص بك، وهي طريقة مثالية تحرص ايفانكا على اعتمادها في كافة إطلالاتها …

5) ورغم كونها عارضة ازياء عالمية إلاَّ أن حليمة تحرص على إتباع خط كلاسيكي في أزياءها واناقتها اليومية.. وهذا ما يعكس إعجاب الجميع بها حتى في المجوهرات التي ترتديها .. إذ تمزج روح الحضارة مع أناقة الأصالة ..

6) أما فيما يخص حجابها؛ فهي تعتمد على طرحات جميلة بخطوط وألوان عصرية …


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك